مولي كينغ تتألق في حفل مجلة إسكواير
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مولي كينغ تتألق في حفل مجلة "إسكواير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولي كينغ تتألق في حفل مجلة "إسكواير"

لندن ـ كاتيا حداد

على الرغم من عدم توفر عطلة مشمسة مرحب بها في نهاية الاسبوع المتضي بسبب صعوبة الأحوال الجوية في بريطانيا وكثرة الأمطار إلا ان هذا لم يحل دون بدء إحتفالات مجلة "اسكواير Esquire" بالصيف وأزيائه الجميلة . وتألقت المغنية الأميركية المولودة في لندن "مولي كينغ" في حفل يوم السبت الماضي الذي حضره عدد كبير من الجميلات والفنانات . وإختارت نجمة البوب مولي كينغ ،25 عاما، في الحفل فستانا جميلا  بدون أكمام أسود اللون ، الذي اظهر بشكل مثالي جسمها الرشيق،كما أبرز فستانها منحنياتها ، وإستكملت شكلها بحذاء اسود اللون ذو كعب عالي .  وإختارت مولي كينغ أيضا ان يكون شعرها الأشقر منسدلا مموجا امام الناظرين ،ووقفت النجمة بحنكة أمام عدسات الكاميرا وهي تمشي في الحفل لتكشف عن جسمها من خلال وضع يدها على خصرها. و لم تكن النجمة مولي كينغ الوحيدة في الحفل ، الذي اقيم في قاعة سومرست هاوس ؛إذ حضرته ايضا المغنية "اليزا دوليتل " في فستان أسود ، كما وقفت في فستانها المفتوح لتكشف عن جسمها. وفي نفس الوقت ، أشرقت "لورا وايت مور"   في فستان قصير أبيض من تصميم " أليس ماكول"وأظهرت ساقيها المتناسقتان والتي إستكملت شكله بإرتداء حذاء أصفر وأبيض ذو شريط علي شكل حرف T  من " صوفيا ويبستر". واختارت " اليانور توملينسون" فستانا مشرقا ذو لون أصفر  خردلي ، ولكنها حافظت علي بعض الدفء من خلال وشاح أسود حول الخصر. واستمتع الحضور مع "ادريس البا " ، فتي غلاف اسكواير ، واستمتعوا بالموسيقي اثناء الحفل. وكان من بين الحضور أيضا غراهام نورتون والمذيعة زارا مارتن . وتحولت الحفلة اكثر صخبا لدرجة ان إدريس طلب من الحضور الهدوء وطمأنهم بشأن سطح المركب المتحرك بعد ان زاد قلق منظمي الحفل بشأن تحرك سطح المركب. وكان من غير المفاجيء أن نجح إدريس على إبقاء الجميع طوال الحفل الذي حضره أيضا "جاريد ليتو" جنبا إلى جنب مع نيك جريمشو، بينما كان "ريتش" ،32 عاما، من بين الاسماء التي حضرت حفل منتصف الاسبوع.          

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولي كينغ تتألق في حفل مجلة إسكواير مولي كينغ تتألق في حفل مجلة إسكواير



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates