لوسي ميكلينبورغ تدافع عن رشاقتها في منتجع ماربيلا
آخر تحديث 02:48:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لوسي ميكلينبورغ تدافع عن رشاقتها في منتجع "ماربيلا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوسي ميكلينبورغ تدافع عن رشاقتها في منتجع "ماربيلا"

نيويورك ـ مادلين سعادة

بدت عارضة الأزياء البريطانية لوسي ميكلينبورغ، نحيفة للغاية أثناء تصوير مسلسل "ذا اونلي واي اذ ماربس" في منتجع "ماربيلا". وتصر لوسي (21عامًا)، على أنها تتمتع بصحة جيدة، وأن جسمها متناسق للغاية، على الرغم من خوفها أن يأخذ نظام الحمية الغذائية الخاص بها منحنى أبعد، في حين وقفت العارضة من دون ارتداء ملابس داخلية، وذلك في العدد الجديد من مجلة "هيت"، واعترفت أنها كانت سعيدة بمقاسها 8 درجات، وأن وزنها نقص بعد انفصالها في نيسان/أبريل الماضي عن خطيبها السابق ماريو فالكوني، وأنها قضت الوقت في ممارسة التمارين الرياضية، وإصلاح نظامها الغذائي، وأنها حاليًا أكبر حجمًا مما كانت عليه في الأيام الأولى بعد انهيار علاقتها الرومانسية. واتهمها بعض المقربين منها، بأن ضلوعها وعظامها بارزة عن جسمها، حينما كان يتم التقاط الصور لها على الشاطئ الأسبوع الماضي، وعلى الرغم من ذلك، قالت ميكلينبورغ "لقد كنت أتنفس لأنني كنت أشعر بالبرودة، وهذا ليس الشكل الذي أبدو عليه في الحقيقة، ويمكن أن نشاهد ذلك في الصور، ولم اسمح لنفسي أن أبدو  كذلك، وقد يبدو أن وزني قد قلّ بعد انفصالي عن ماريو قليلاً، ولكن أنا عالجت هذا الأمر". وتعمل لوسي مع مدربها الرياضي الخاص، لمشاركة خطوات اللياقة الصحية البدنية مع معجبيها، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها "ريزالتس ويذ لوسي"، وأوضحت "لا أحب الشكل النحيل، ولا اعتقد أنني نحيلة للغاية، فمدربي الشخصي لن يسمح لي أن أكون كذلك ولا حتى عائلتي، وأشعر بتحسن وأعمل بجد من أجل ذلك، فأنا دائمًا أتناول طعامًا صحيًا، وأعمل مع مدربي الخاص مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيًا، فلن أسمح أن يقل وزني عن 8 درجات، فأنا حاليًا أزن 4 رطل، وهذا هو وزني المثالي". وأصرت العارضة أيضًا على أنها لم تعيد علاقتها أبدًا بصديقها السابق، والتي شوهدت وهي ترمي فوقه كأس من النبيذ الأحمر أثناء مناقشة في ماربيلا، وقالت "لن أعود إليه أبدًا، فإن الموضوع منتهي بنسبة 100%"، وبالرغم من ذلك، فإن المعجبين يضطرون إلى الانتظار لمعرفة الخطوة والتحرك المقبل للوسي، حيث أنه تم إيقافها عن العمل في المسلسل الذي يعرض على شبكة "ITV2" بعد خلافها مع صديقتها في المسلسل جاسمين واليا.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي ميكلينبورغ تدافع عن رشاقتها في منتجع ماربيلا لوسي ميكلينبورغ تدافع عن رشاقتها في منتجع ماربيلا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates