glamour تختار ليدي غاغا سيّدة عام 2013
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

"Glamour" تختار ليدي غاغا "سيّدة عام 2013"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "Glamour" تختار ليدي غاغا "سيّدة عام 2013"

نيويورك ـ مادلين سعادة

منحت مجلة "Glamour" النجمة العالمية ليدي غاغا جائزة "سيدة عام 2013"، في حفل توزيع جوائز "Glamour’s"، بدورته الـ23 في نيويورك. وحضرت النجمة بإطلالة مجنونة وجريئة، كالعادة، مع شعر مبعثر، ووجه ملوّن بالأبيض، وحذاء عالي الكعب، مرصّع باللؤلؤ. ولم تقف ليدي غاغا على مسرح "Glamour" لتشكرهم، كما تعودت الفنانات أنتفعل، بل قالت إنها شعرت بأنّ صورتها على غلافهم لا تشبهها، لأنّ البشرة صافية جداً والشعر ناعم، حسب ما ذكر موقع "Huffington Post". وأوضحت الفنانة اللّافتة دوماً للأنظار، والتي كانت كالساحرة البيضاء على المسرح "أنا لا أستيقظ من النوم هكذا، هذه لست أنا". وأشارت إلى أنّ "المجلات تشكل مشكلة للناس العاديين، الذين يقارنون أنفسهم بجمال المشاهير، بعد الفوتوشوب"، معتبرة أنّ "المجتمع والثقافة لن يتحسنا إلا بعد أن تتحسن أغلفة المجلات". ودعت الفانانة، التي شهدت  حفلات الـ"MTV" أغرب إطلالاتها، وهي على مسرح "Glamour"، المرأة إلى أن تواجه جميع القوى التي تجبرها على أن تكون جميلة فقط. يذكر أن ليدي غاغا قلبت المقاييس في عالم الغناء، من حيث الفنّ والشكل، وتلقت في الحفلة جائزة "Monster Talent"، بفضل المؤسسة الإنسانية "Born This Way"، التي تختصّ بمحاربة النشاطات الإجرامية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

glamour تختار ليدي غاغا سيّدة عام 2013 glamour تختار ليدي غاغا سيّدة عام 2013



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates