منتخب تونس يسعى لحصد اللقب القاري
آخر تحديث 07:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توقع البدري أن يصل للأدوار النهائية

منتخب تونس يسعى لحصد اللقب القاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب تونس يسعى لحصد اللقب القاري

أنيس البدري نجم نادي الترجي والمنتخب التونسي
تونس - صوت الإمارات

رشح أنيس البدري نجم نادي الترجي والمنتخب التونسي لكرة القدم نسور قرطاج للوصول للأدوار النهائية في بطولة كأس أمم افريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 حزيران/يونيو إلى 19 تموز/يوليو المقبل.

  وتألق البدري بشكل لافت مع فريق الترجي وقاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في 2018، وهي النسخة التي شهدت تتويجه بلقب هداف البطولة كما ساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي في نسخة 2019 والتي لم يحسم لقبها حتى الآن.

  وكان البدري /28 عاما/، المولود في فرنسا، من بين اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018 ويتوقع أن يكون أحد الأوراق الرابحة للمدرب الفرنسي آلان جيريس.

  وقال البدري في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية  (د.ب.أ)  :"من المؤكد أن المنتخب التونسي، الذي كان أحد المنتخبات الأفريقية الخمسة التي شاركت في المونديال الأخير، سيكون أحد المرشحين للوصول إلى الادوار النهائية في كأس امم أفريقيا المقبلة".

  وأوضح البدري :"تونس تمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين ومزيجا بين عناصر قدمت مستوى لافتا في الدوريات الأوروبية خلال الموسم المنقضي وأخرى صنعت نجوميتها بأنديتها في الدوري التونسي الممتاز وكان لها ظهور لافت سواء في المسابقات القارية أو الإقليمية".

  وتأمل الجماهير التونسية أن يذهب منتخبها بعيدا في البطولة وأن يفك النحس الذي لازمه منذ 2004، عندما توج باللقب الوحيد للبطولة، خاصة  وانه لم يتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي.

  واعترف البدري أن طريق المنتخب التونسي، الذي يلعب في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات مالي وأنجولا وموريتانيا، لن يكون مفروشا بالورود بسبب ندية المنافسة لكنه أكد :" ماضون في الدفاع عن حظوظنا والتطلع إلى التأهل أولا إلى الدور الثاني على أن تتسع طموحاتنا في الأدوار الإقصائية".

  وأضاف البدري :"كل المنتخبات المتأهلة للنهائيات تفرض الاحترام والحذر بما فيها تلك التي تشارك للمرة الأولى في البطولة. لا بد من الإعداد الجيد وعدم السقوط في فخ الغرور والاستسهال لتفادي أية مفاجآت غير سارة".

  وعن رأيه في منتخبات المجموعة الخامسة، شدد البدري على أهمية المباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني، الذي يشارك للمرة الأولى في النهائيات، حيث يعتبر هذه المباراة مفتاح التأهل للدور الثاني.

  كما حذر النجم التونسي من منتخبي مالي وأنجولا، اللذين يحظيان بمكانة كبيرة في الكرة الإفريقية حسب رأيه، مشيرا إلى أن مواجهتهما لن تكون سهلة لكن يتعين على تونس الفوز وتصدر المجموعة.

  وحول المنتخبات المرشحة بشكل أكبر لنيل اللقب الافريقي، قال أنيس البدري إن الترشيحات تصب بقوة في صالح منتخب مصر، المدعوم بنجمه العالمي محمد صلاح، كما أن منتخب تونس سيعمل على العودة إلى الواجهة والمراهنة على التتويج بفضل ما يمتلكه من تناغم بين لاعبيه وكفاءة مدربه آلان جيراس الخبير بالكرة الإفريقية.

  وأوضح البدري أيضا أن :"منتخبات السنغال وكوت ديفوار ونيجيريا والكاميرون، حامل اللقب، تبدو جاهزة أيضا للوصول للأدوار النهائية ولكني لا أستبعد أيضا حدوث بعض المفاجآت في هذه النسخة".

وقـــــــد يهمك أيــــــــضًا :

لاعب "موسكرون" البلجيكي أنيس البدري سيوقع لنادي الترجي

أنيس البدري يُؤكّد أنّ هدف الترجي مواجهة الريال

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب تونس يسعى لحصد اللقب القاري منتخب تونس يسعى لحصد اللقب القاري



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد
 صوت الإمارات - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 20:50 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

مايك فان ينضم لفريق برشلونة "مجانًا"

GMT 07:28 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

نادٍ إسباني يقترب من خطف "كريستيانو رونالدو الجديد"

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates