إيهاب لهيطة يهاجم الكاف بعد أزمة استبدال جنش
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا أنها لا تتماشى مع أي منطق

إيهاب لهيطة يهاجم "الكاف" بعد أزمة استبدال جنش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيهاب لهيطة يهاجم "الكاف" بعد أزمة استبدال جنش

إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب المصري
القاهرة - صوت الإمارات

عبر إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب المصري، عن اندهاشه من مشرع اللوائح التي تخص عدم إمكانية استبدال اللاعبين خلال بطولة الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أن هذه اللوائح لا تتماشى مع أي منطق.

وأضاف لهيطة، في تصريحات صحفية، أن المنتخب في أزمة بعد إصابة محمود جنش حارس مرمى الفراعنة، مؤكدًا أن إصابة أي حارس آخر ستضع المنتخب في ورطة كبيرة، خاصة مع منع اللوائح لاستبدال اللاعبين خلال البطولة.

ونجح الفراعنة في الفوز على نظيره الأوغندي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما بإستاد القاهرة، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بمصر وتنتهي يوم 19 يوليو المقبل.

وقال لهيطة:"الأداء في تحسن مستمر، وننتظر أداءً أفضل في المباراة المقبلة، وكل اللاعبون متحمسون للغاية لمواصلة الانتصارات التي بدأت من بداية البطولة".

وأكد مدير المنتخب الوطني أن إصابة جنش أحزنت الجميع، ولكنها إرادة الله، مشيدًا بالروح التي ظهر عليها جنش بعد الإصابة وإصراره على حضور مباراة أوغندا رغم إصابته من أجل مؤازرة اللاعبين.

وعن استدعاء محمد أبو جبل، قال المدير الإداري للمنتخب الوطني: "استدعاء أبو جبل جاء بفرمان من أجيري وأحمد ناجى حتى لا يتم تكثيف الحمل التدريبي على أحمد الشناوي في مران الفراعنة".

وعن إصابة "كوكا"، أكد لهيطة أن الإصابة ليست واضحة وستكون هناك أشعة اليوم على قدم اللاعب، لتحديد حجم إصابته وهل سيكمل البطولة مع الفراعنة أم لا، مشيرا إلى أن المنتخب يحتاج لجميع لاعبيه خاصة بعد رحيل محمود جنش حارس المنتخب عقب إصابته بوتر اكيلس.

وقــــــــــــد يهمك أيـــــضًأ :

منتخب مصر يكشّف إصابة طارق حامد ومحمود علاء

"إيهاب لهيطة يؤكد أن قرار استبعاد وردة "نهائي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب لهيطة يهاجم الكاف بعد أزمة استبدال جنش إيهاب لهيطة يهاجم الكاف بعد أزمة استبدال جنش



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates