يونس عبدالحميد  يؤكد أنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ" صوت الامارات " أنه لا يهتم بشارة قيادة المنتخب المغربي

يونس عبدالحميد يؤكد أنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يونس عبدالحميد  يؤكد أنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد

المنتخب المغربي
الرباط – أمين حسن

كشف الدولي المغربي يونس عبد الحميد مدافع فريق ستاد ريمس الفرنسي،بأنه لا يهتم كثيرا بحمل شارة قائد داخل المنتخب المغربي الأول، رغم أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش،منحه شرف الظهور كقائد ل" أسود الأطلس" خلال المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي أمام بوروندي،برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالكاميرون سنة 2021.

وكشف يونس عبد الحميد،بأنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد، وبأنه يركز فقط على ضرورة تقديم أداء جيد أمام الجمهور المغربي،وفي هذا الصدد تحدث لموقع " المغرب اليوم"قائلا:" حمل شارة القيادة لايشغل بالي في الفترة الحالية،ولاأهتم بها كثيرا شخصيا أركز فقط على ضرورة الحفاظ على ذات المستوى الذي ظهرت به مع المنتخب المغربي،وهدفي هو التأهل لنهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون،وبعدها التأهل لمونديال قطر، أما الجزئيات كالعمادة وأشياء أخرى لاتثيرني" وتابع" المدرب وحيد إختار منذ قدومه للمغرب 6 لاعبين ومنحهم شرف العمادة،وأنا كنت أخرهم في بوروندي، ومثلما أخبرنا فإنه سيقوم من جديد بإختيار لاعب أخر حتى يأخد فكرة على جميع اللاعبين، وبعدها سيستقر على واحد".

وعن الفرق بين  البوسني وحيد خاليلوزيتش،والفرنسي هيرفي رونار مدرب أسود الأطلس سابقا،شدد عبد الحميد،بأنه لكل واحد منهما طريقة عمله لاتشبه الأخر، مؤكدا بأن المدرب الحالي،يعتمد كثيرا وبأدق التفاصيل على الأمور التكتيكية،ولايتسامح فيها أبدا، عكس رونار الذي كان يركز على ضرورة الضغط على حامل الكرة واللعب كمجموعة،وفي هذا السياق قال:" خاليلوزيتش يختلف كثيرا عن رونار،وطريقة عمل كل واحد منعما لاتشبه الأخر، فوحيد ستغضبه إن لم تلتزم بتعليماته التكتيكية،ورونار كان يعتمد على الضغط واللعب كمجموعة".

وبخصوص  المسار الذي يبصم عليه المنتخب المغربي، الذي نال لحد اللحظة 4 نقاط في تصفيات كأس إفريقيا، بعد تعادل ضد موريتانيا وفوز على بوروندي، قال يونس عبد الحميد:" بعد التعادل المخيب للأمال أمام موريتنانيا، المنتخب المغربي إستطاع تصححي المسار،والعوة بإنتصار قوي من خارج ملعبنا، معنوياتنا إرتفعت وسنلعب من أجل تحقيق فوز أخر شهر مارس/آذار المقبل على حساب منتخب إفريقيا الوسطى".

إلى ذلك تحدث عبد الحميد عن مستقبله، والشائعات التي ربطته بإمكانية مغادرة فرنسا والإنتقال للعب في الخليح العربي، إبتداءا من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة،وقال:"سمعت بعض الشائعات والأخبار التي تتحدث عن قرب إنتقالي للعب في قطر تارة وفي الإمارات تارة، لكني أؤكد أن هذا غير صحيح،أنا سعيد داخل فريقي ريمس وتواجدي قرب عائلتي بفرنسا يجعلني قادرا على مواصلة تقديم أفضل مردود فني".

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

الإمارات على موعد مع أول ذهبية أولمبية في كرة القدم

عبد الله صالح يكشف أسرار خسارة المنتخب الإماراتي

وعن الرسائل التي يوجهها له مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش، تابع يونس عبد الحيمد:" وحيد ينصحني بالعمل ومواصلة التدرب بجدية، حتى أحافظ على إمكانياتي الحالية، المدرب البوسني لايتوقف عن نصح لاعبيه وهذا أمر مهم ويحفز اللاعبين كثيرا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونس عبدالحميد  يؤكد أنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد يونس عبدالحميد  يؤكد أنه لا يشغل باله بضرورة الظهور أمام الجمهور كقائد



GMT 11:27 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

تميم بن حمد يسلم ميسي كأس العالم 2022

GMT 03:42 2022 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يزور «مركز راشد لأصحاب الهمم» في دبي

GMT 17:50 2022 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجمهور

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates