دينيس برايت يكشف أنّه استعمل حذاء شخص آخر في أول تدريبين مع ليستر
آخر تحديث 02:44:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة سعد الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة وإسقاط النظام يجري من خلال الانتخابات وليد جنبلاط يؤكد سنستمر في محاولات الإصلاح من داخل الحكومة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية شل تطلق منتجها الجديد شل هيلكس كوماندر لخدمة سائقي السيارات الخدمة بعد وقف إنشائه مسئول بـفولكس فاجن ليس لدينا حلول بديلة لمصنع تركيا حاليًا 7 نصائح مهمة لتفادي مخاطر قيادة السيارات أثناء تساقط الأمطار المتظاهرون يدعون لإضراب عام اليوم وقطع الطرقات وشل الحركة بشكل كامل في لبنان المبعوث الأميركي لسورية جيمس جيفري يؤكد العملية العسكرية التركية في شمال سوريةأسفرت عن إطلاق سراح عدد من أكثر مقاتلي داعش تشددا نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سورية الديمقراطية يؤكد منابع النفط والغاز ملك للشعب السوري
أخر الأخبار

انتقل في "الميركاتو" الصيفي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني

دينيس برايت يكشف أنّه استعمل حذاء شخص آخر في أول تدريبين مع ليستر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينيس برايت يكشف أنّه استعمل حذاء شخص آخر في أول تدريبين مع ليستر

برايت قرر الانضمام لليستر بعد مشاهدته إحدى مبارياته وهو في حافلة سامبدوريا - سامبدوريا ترك بصمة واضحة على شخصية برايت
روما - صوت الامارات

انضم لاعب خط الوسط البلجيكي دينيس برايت، إلى نادي ليستر سيتي في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من نادي سامبدوريا الإيطالي.

يقول برايت عن ذلك: “حدث كل شيء في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الماضية. لقد وصلت إلى ملعب التدريب الخاص بنادي ليستر سيتي، لكن كان هناك بعض المشكلات الصغيرة في العقد، وأعتقد أنه لم يتم تحديد كل شيء إلا قبل ساعة واحدة فقط من انتهاء فترة الانتقالات، لذلك وقّعت على العقود في الوقت المناسب”. ويضيف: “لكنني جئت إلى هنا وأنا أعتقد أنه لو وقّعت على العقود فإنه يمكنني العودة للحصول على الأشياء التي أحتاج إليها. لكن المدير الفني كان يريد أن أبقى للمشاركة مع الفريق في المباراة الأولى. لم يكن لديّ أي حذاء، لذلك خضت حصتين تدريبيتين وأول مباراة مع الفريق بحذاء شخص آخر. ولا أعرف حتى من هو هذا الشخص!”.

ويبتسم برايت وهو يتذكر هذه “البداية الفوضوية”، إن جاز التعبير. وفي مرحلة ما، كان المدير الفني لليستر سيتي، بريندان رودجرز، يعتقد أن برايت كان يتجاهله. يقول برايت وهو يهز رأسه: “لقد أرسل لي رسالة نصية في اليوم السابق لمجيئي إلى هنا، لكنه أرسل هذه الرسالة على رقم هاتفي البلجيكي الذي لم يكن معي آنذاك، لذلك لم أرها إلا بعد ثلاثة أيام من توقيعي على عقود الانضمام للنادي. لقد اعتقد أنني لم أكن أريد أن أرد عليه!”.

لكنّ خطوط الاتصال الأخرى كانت مفتوحة بالفعل في ليستر سيتي، فقد كان يوري تيليمانس، الذي انضم لليستر سيتي قادمًا من موناكو الفرنسي في وقت سابق من الصيف، زميلًا سابقًا لبرايت في نادي أندرلخت البلجيكي وفي صفوف منتخب بلجيكا، وبالتالي اتصل برايت به هاتفيًا عندما شعر بأن الطريقة التي يلعب بها ليستر سيتي تناسبه كثيرًا.

يقول برايت: “عندما سمعت عن اهتمام ليستر سيتي بي، كان من المهم بالنسبة إليّ أن أرى كيف يلعب الفريق. وفي تلك اللحظة كنت أتدرب مع سامبدوريا وكنا نستقل الحافلة في طريقنا لخوض مباراة ودية وشاهدت الشوط الثاني من مباراة ليستر سيتي أمام أتالانتا”.

ويضيف: “أعرف أتالانتا جيدًا لأنه نادٍ إيطالي، وهو فريق جيد للغاية، لكنني فوجئت بالطريقة التي كان يلعب بها ليستر سيتي، حيث كان يضغط بشكل متواصل على حامل الكرة ويقدم كرة قدم ممتعة ويصنع الكثير من الفرص أمام المرمى. وفي تلك اللحظة وافقت على الانضمام لليستر سيتي. وبعد ذلك، وعندما أصبح الأمر أكثر جدية، تحدثت مع يوري بشأن هذا العرض، وسألته عن المدير الفني وعن ملعب التدريب وعن اللاعبين، وقد تحدث بشكل إيجابي للغاية عن كل هذه الأمور”.

 

وعلى الرغم من أن قوة الدوري الإنجليزي الممتاز قد أدهشت برايت قليلًا، فإنه لا يشك في أنه قد اتخذ الخطوة الصحيحة، كما يؤمن بأن ليستر سيتي يمكنه تحقيق شيء مميز خلال الموسم الجاري، ويقول: “يجب أن نسعى لإنهاء الموسم ضمن المراكز الستة الأولى في جدول الترتيب، وأعتقد أن لدينا اللاعبين القادرين على القيام بذلك”.

ويعد برايت أحد لاعبي الجيل الذهبي لكرة القدم البلجيكية، كما أنه لاعب موهوب في التنس، حيث تم تصنفيه كأفضل سابع لاعب تنس في بلجيكا عندما كان في التاسعة من عمره. وتشير تقارير إلى أن برايت كان محط أنظار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ كان طفلًا صغيرًا في المدرسة. وعندما كان برايت في الخامسة عشرة من عمره ويلعب في نفس الفئة العمرية مع كل من كيفين دي بروين وديفوك أوريغي وتيبو كورتوا، جاء إلى ملعب التدريب بنادي آرسنال من أجل الانضمام للمدفعجية.

يقول برايت: “كان لدي ثلاثة أو أربعة خيارات جيدة حقًا في ذلك الوقت. لقد ذهبنا لزيارة آرسنال، وليل، وأياكس أمستردام، وأندرلخت. كان الانضمام لآرسنال سيصبح بمثابة خطوة جيدة للغاية بالنسبة إليّ وكان سيمنحني مقابلًا ماديًا أعلى مما سأحصل عليه في أندرلخت، لكنني لم أكن قد انتهيت من دراستي آنذاك وكان ذلك يعد أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة إليّ، فلم يكن هناك ما يضمن أن أكون لاعب كرة قدم جيدًا بعد ذلك”. ومع ذلك، كان برايت يمتلك كل مقومات النجاح. فعندما كان طفلًا، كان يتم اصطحابه من منزله في مدينة لوفين بعد الساعة السابعة صباحًا لكي يذهب إلى المدرسة الثانوية في جينك، على بُعد 70 كيلومترًا، ثم يتدرب في أكاديمية الناشئين بالنادي خلال فترة ما بعد الظهيرة والمساء.

 

يقول برايت: “كنت أعود إلى لوفين في الساعة العاشرة مساءً. لقد كنت أقضي خارج المنزل ما يصل إلى 14 أو 15 ساعة يوميًا، لكنني لم أقل لنفسي يومًا إن هذا الأمر شاق، فقد كان هدفي هو أن أصبح لاعب كرة قدم. وكان المسؤولون في نادي جينك يطالبونني بأن أعيش كضيف مع إحدى العائلات هناك حتى أكون قريبًا من النادي ولا أضطر إلى السفر يوميًا، لكنني أحب أسرتي وكنت أحب أن أكون بين أفراد أسرتي وفي منزلي”.

انتقل برايت من جينك إلى أندرلخت وشارك مع الفريق الأول للمرة الأولى وهو في السابعة عشرة من عمره، ولعب أكثر من 100 مباراة قبل أن يتم استدعاؤه للمرة الأولى لصفوف منتخب بلجيكا عندما كان في العشرين من عمره. وبفضل تسجيله وصناعته للأهداف بصورة رائعة، تم اختياره أفضل لاعب في بلجيكا في عام 2014. وبالتالي أصبح رحيله عن جينك أمرًا حتميًا عاجلًا أم آجلًا.

في النهاية انضم برايت إلى سامبدوريا، ومن الواضح للغاية أن النادي الإيطالي ومدينة جنوة وكرة القدم الإيطالية بشكل عام قد تركت بصمة كبيرة على شخصيته وأدائه خلال السنوات الثلاث التي قضاها هناك. ويشير برايت إلى أن هذه الفترة جعلته “لاعبًا أكثر اكتمالًا مما كنت عليه من قبل”، مؤكدًا أن هذه الفترة قد ساهمت بشكل كبير في تطوير أدائه كصانع ألعاب وجعلته أكثر إبداعًا في النواحي الهجومية، كما ساعدته على القيام بالأدوار الدفاعية على أكمل وجه.

ويشير برايت إلى أن الأمر كان مختلفًا تمامًا فيما يتعلق بالتدريبات وخوض المباريات، ويضيف: “في إيطاليا، يتم التركيز بشكل كبير على الجوانب التكتيكية والخططية. ويمكنني أن أضرب مثالًا على ذلك بأنه كان يتعين علينا أن ندخل إلى الغرفة المخصصة لمشاهدة مقاطع الفيديو كل يوم تقريبًا، وعندما لعبنا في التدريبات أمام فريق النادي تحت 20 عامًا كإعداد لإحدى المباريات التالية، جاء فريق النادي تحت 20 عامًا أيضًا إلى غرفة الفيديو لكي يروا كيف يقوم الفريق المنافس بالضغط على حامل الكرة، وهذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور في إيطاليا. لقد ظلوا داخل الغرفة لمدة نصف ساعة لكي يروا كيف يضغط هذا اللاعب أو ذاك، ثم طُلب منهم أن يطبّقوا ما رأوه في التدريبات أيضًا”.

ورغم أن برايت، البالغ من العمر 25 عامًا، لديه العديد من الذكريات السعيدة من الفترة التي لعب خلالها لنادي سامبدوريا، فإن تلك الفترة قد شهدت مأساة أيضًا، ففي الرابع عشر من أغسطس (آب) من العام الماضي انهار جزء مساحته 200 متر من جسر موراندي التاريخي، مما أسفر عن مقتل 43 شخصًا. وقد حضر برايت وزملاؤه في نادي سامبدوريا، إلى جانب لاعبي جنوة، جنازة رسمية للضحايا.

يقول برايت: “لقد كان يومًا حزينًا حقًا. أتذكر أن المدير الفني لفريقنا قال للاعبي الفريق على تطبيق (واتساب): انهار جسر موراندي. هل الجميع على ما يرام؟ أما أنا فقلت لنفسي: يا الله، ماذا يقول؟ ثم فتحت التلفزيون، حيث كنت في المنزل في ذلك الوقت، ورأيت تلك الصور المروعة وشعرت بغصة في حلقي، فقد كان الأمر لا يصدق”. ويؤكد برايت أن نادي سامبدوريا ومدينة جنوة لهما دائمًا “مكان خاص” في قلبه، وبالتالي وجد لزامًا عليه أن يعود لكي يودّع زملاءه السابقين بعد انتقاله لنادي ليستر سيتي. وبالطبع، كان بحاجة إلى إحضار حذائه حتى لا يُضطر مجددًا إلى اللعب بحذاء شخص آخر!

قد يهمك ايضا

يورغن كلوب يؤكد ان الالقاب لم تكن هي الحافز له في اي وقت

أحمد حسن يؤكد أنه جاهز لتولي أي منصب في المنتخب وأن المرحلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينيس برايت يكشف أنّه استعمل حذاء شخص آخر في أول تدريبين مع ليستر دينيس برايت يكشف أنّه استعمل حذاء شخص آخر في أول تدريبين مع ليستر



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة للفنانات في مهرجان"روما السينمائي"

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 12:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة
 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة

GMT 13:15 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء
 صوت الإمارات - 5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء

GMT 17:44 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 صوت الإمارات - أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا
 صوت الإمارات - بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا

GMT 12:59 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 صوت الإمارات - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:15 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة
 صوت الإمارات - تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة

GMT 14:42 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

حليمة بولند تقع في مشكلة قبل دقائق من تقديمها حفلًا فنيًا
 صوت الإمارات - حليمة بولند تقع في مشكلة قبل دقائق من تقديمها حفلًا فنيًا

GMT 06:58 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عودة نجم مانشستر سيتي المصاب إلى تدريبات الفريق

GMT 06:01 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رومينيجيه يُحبط آمال مانشستر يونايتد وليفربول في ضم مولر

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد مايوركا بوابة كورتوا للعودة لحراسة مرمى الريال

GMT 07:06 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تصعق إيسلندا بهدف جيرو في تصفيات "يورو 2020"

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإيطالي روسي ينضم لتدريبات فياريال الإسباني

GMT 09:05 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يستهدف ضم جيرو من تشيلسي في الشتاء

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 18:01 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موعد صلاة المغرب في الإمارات اليوم الخميس 17-10-2019

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 18:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موعد صلاة العشاء في الإمارات اليوم الخميس 17-10-2019

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates