سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز ويتحدث عن المدير الفني
آخر تحديث 20:45:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب الأهلي بالاستفادة من الصفقات الجديدة التي لا ينبغي تجاهلها

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز ويتحدث عن المدير الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز ويتحدث عن المدير الفني

سيد معوض لاعب الأهلي السابق
القاهرة - خالد محمد

تحدث سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، حول تعاقد القلعة الحمراء، مع السويسري رينيه فايلر، كمدير فني للفريق، موضحًا في مقابلة هامة «لاعبو الأهلي يحتاجون إلى مدير فني قادر على التطوير وإعادة البطولة الأفريقية الغائبة منذ سنوات»، مشيرا إلى أن فايلر تعرض لضغوط في وقت مبكر، عبر الحملات المعارضة لتعيينه على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قال سيد معوض، إن فوز النادي الأهلي بلقب الدوري الممتاز يعتبر شيئا طبيعيا، فكان ولا يزال الأقرب لحصد اللقلب في كل موسم، مؤكدًا: «مفيش مدير فني درب الأهلي ولم يحصل على الدوري»، متابعا: «هدف الأهلي حاليا الفوز بالبطولة الإفريقية بعد غياب منذ 2013، ومن أقنع لاسارتي بأن الدوري في الأهلي إنجاز، مخطئ».

وأوضح معوض أن أداء الأهلي في الدوري لم يقنع الجماهير، متابعا: «يجب أن يستفاد الأهلي من الصفقات الجديدة، ولا ينبغي تجاهلها»، كما تحدث لاعب الأهلي السابق، حول فترة عمله بقناة بيراميدز، قائلًا: «عملي بقناة بيراميدز وضع حاجزًا مع مسؤول الأهلي بسبب ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي»، مؤكدا أنه لم يهاجم الأهلي مطلقًا خلال فترة عمله بقناة بيراميدز.
وأوضح أنه تواصل مع علاء عبد الصادق، الذي كان مسؤولًا بالأهلي قبل عمله بقناة بيراميدز، قائلًا «أخبرته أني تلقيت عرضا من بيراميدز، وأني سأعتذر حال وجود أي فرصة للعمل بالأهلي، دون الاهتمام بحجم المقابل المادي»، واختتم «كابتن علاء طالبني بمهلة حتى نهاية اليوم، الذي تواصلت فيه معه، ولم يتواصل معي بعدها»، موضحًا أن هناك بعض الأشخاص لهم الفضل عليه مثل حسام البدري، الذي كان سببا في انضمامه للجهاز الفني، متابعا: «لا يعبني انضمامي لجهاز الكابتن حسام البدري».

ولفت معوض إلى أنه كانت هناك إمكانية لانضمامه لنادي بيراميدز، لكنه استسهل الانضمام للقناة، متابعا: «انضمامي لقناة بيراميدز جاء بدون نية سيئة، ورفضا للانضمام للجهاز الفني».
كما تطرق معوض للحديث عن تحدث تجديد عبد الله السعيد، تعاقده مع بيراميدز، قائلًا: «عبد الله لا يمتلك الوقت الكافي للانتقال لأندية أخرى»، وتابع « قلت منذ فترة أن عبد الله السعيد ليس له بديل ومش شايف حد في أداءه والأيام أثبتت صحة كلامي»

وقال سيد معوض، نجم الأهلي السابق، إن لم يلجأ لـ «التطبيل» بانضمامه لقناة «بيراميدز»، قائلا: «التطبيل ملكة مش عندي».
فيما قال سيد معوض، إن لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب أفضل لاعب ظهير أيسر حقق بطولات كثيرة في عدد سنين قليلة، موضحًا: «معلول وجيلبرتو الأفضل في مركز الظهير الأيسر، وأنا الأخير»، لافتا إلى أن جيلبرتو من أفضل اللاعبين الذين احترفوا في النادي الأهلي.

قد يهمك ايضا

"الفيفا" يُطالب السلطات الفرنسية بمعلومات عن توقيف رئيس الاتحاد الأفريقي

داني ألفيس يتوقَّع نهائيًّا مستحيلًا لدوري أبطال أوروب

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز ويتحدث عن المدير الفني سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز ويتحدث عن المدير الفني



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates