مكافحة التطرف العراقية تحرر ثلاثة أحياء شرقي مدينة الموصل
آخر تحديث 21:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مكافحة التطرف العراقية تحرر ثلاثة أحياء شرقي مدينة الموصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكافحة التطرف العراقية تحرر ثلاثة أحياء شرقي مدينة الموصل

قوات مكافحة التطرف العراقية
بغداد _ صوت الإمارات

تمكنت قوات "مكافحة الإرهاب" العراقية من تحرير أحياء (البكر والزهور والكفاءات) بالكامل من قبضة تنظيم "داعش" الإرهابي ليرتفع عدد الأحياء المحررة بالساحل الأيسر شرقي مدينة الموصل إلى 27 حيا، واستكملت تطهير 23 منها بالكامل وواصلت تطهير المناطق المحررة. وكانت قوات "مكافحة الإرهاب" حررت 24 حيا شرقي الموصل من إجمالي 56 حيا.

وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله - في إيجاز صحفي للعمليات العسكرية السبت - إن قوات فرقة المشاة 16 بالجيش بالمحور الشمالي للموصل حررت أربع قري هي (أبو جربوعه وقرة تبة والدراويش وكوري غريبان) ورفع العلم العراقي فيها وشرعت في عملية تمشيطها وتطهيرها.

وواصلت قوات الشرطة الاتحادية بمحور الجنوبي الغربي عمليات التفتيش وتطهير المباني والطرق من العبوات الناسفة، فيما استمرت قوات الفرقة التاسعة واللواء الثالث بالفرقة الأولي بمحور الجنوب الشرقي بالتوغل داخل أحياء الانتصار وجديدة المفتي والسلام ويونس السبعاوي وفلسطين لتطهير الطرق والمباني، كما واصلت قوات الفرقة المدرعة التاسعة وقيادة عمليات نينوى بمحور الزاب تطهير المناطق المحررة.

وفي المحور الغربي تقدمت قوات "الحشد الشعبي" باتجاه "تل عبطة" غرب الخط الاستراتيجي بمحافظة نينوي شمالي العراق مع الاستمرار بتطهير المناطق المحررة وتحصين وتأمين الطرق غرب الموصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكافحة التطرف العراقية تحرر ثلاثة أحياء شرقي مدينة الموصل مكافحة التطرف العراقية تحرر ثلاثة أحياء شرقي مدينة الموصل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates