مجلس الوزراء الأردني يقر مشروع موازنة 2017
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

مجلس الوزراء الأردني يقر مشروع موازنة 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الأردني يقر مشروع موازنة 2017

مجلس الوزراء الأردني
عمان _ صوت الإمارات

أقر مجلس الوزراء الأردني الأحد مشروع قانون الموازنة العامة ومشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2017 وذلك تمهيدًا لتحويلهما إلى مجلس الأمة للسير بالإجراءات الدستورية لإقرارهما.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا" أن أبرز ملامح مشروع قانون الموازنة العامة تمثلت في أنه تم تقدير الإيرادات العامة بمبلغ 8119 مليون دينار، في مقابل نفقات تقدر بنحو 8946 مليون دينار بارتفاع مقداره 5ر7%، ليبلغ العجز المالي - بعد المنح الخارجية - نحو 8ر2%.

وفيما يتعلق بمشروع قانون موازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2017، قدر إجمالي الإيرادات لعام 2017 بنحو 1666 مليون دينار، وعلى صعيد النفقات، قدر إجمالي النفقات للوحدات الحكومية بنحو 1782 مليون دينار بارتفاع نسبته 4ر2%، فيما قدر صافي العجز قبل التمويل لجميع الوحدات الحكومية بنحو 116 مليون دينار مقابل 30 مليون دينار عام 2016. وتركزت المشاريع الرأسمالية في مشاريع الطاقة والنقل والمياه والصحة والتعليم والطرق وتنمية المحافظات، وتم رصد مبلغ 120 مليون دينار لتمويل مشاريع البنية التحتية للمحافظات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الأردني يقر مشروع موازنة 2017 مجلس الوزراء الأردني يقر مشروع موازنة 2017



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates