إسرائيل تقر إجراءات عقابية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إسرائيل تقر إجراءات عقابية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسرائيل تقر إجراءات عقابية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
تل أبيب – صوت الإمارات

قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تقليص الأموال التي تحولها إسرائيل من عائدات الضرائب للسلطة الفلسطينية شهريا بدعوى أن جزءا منها يذهب لمنفذي العمليات وعائلاتهم.

وذكر مكتب نتنياهو في بيان صحفي أوردته وسائل الإعلام العبرية أن نتنياهو أوعز بالخصم فورا كامل المبالغ المالية التي تدفعها السلطة الفلسطينية للإرهابيين ولعائلاتهم من العوائد الضريبية التي تحولها إسرائيل للسلطة شهريا.

وزعم البيان أن "السلطة الفلسطينية تحول تلك الأموال إلى الإرهابيين بطرق مختلفة من غسيل الأموال وكلما كانت العمليات الإرهابية التي ارتكبها هؤلاء الإرهابيون أكثر خطورة, كلما كانت المبالغ التي يتم دفعها أعلى".

وأضاف:"تعتقد إسرائيل أن قيام القيادة الفلسطينية بتشجيع الإرهاب من خلال التحريض ودفع الأموال للإرهابيين ولذويهم يشكل حثا وتشجيعا على ارتكاب عمليات قتل".

وتحصل إسرائيل نيابة عن الفلسطينيين الضرائب على السلع والبضائع والخدمات الفلسطينية الصادرة والواردة عبر الحدود وتسمى (أموال المقاصة)، وتشكل نسبتها نحو 47% من إجمالي الموازنة الفلسطينية، وترسل إسرائيل تلك الأموال شهريا للجانب الفلسطيني وتقدر قيمتها ما بين 120 إلى 130 مليون دولار أمريكي تمثل نحو 60% من نفقات الحكومة الفلسطينية الشهرية البالغة 240 مليون دولار.

ومن المقرر أن يجتمع المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية (الكابينيت) بعد انتهاء عطلة السبت غدا للبحث في الإجراءات الممكنة للرد على العمليات الأخيرة ضد جيش الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية.

في سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فرض إغلاق شامل على محافظة الخليل (جنوب الضفة) والزج بكتيبتين جديدتين من قواته للضفة الغربية بعد ساعات قليلة على مقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب الخليل.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي "إنه في أعقاب العمليات الأخيرة تقرر تعزيز الجهود الميدانية والتواجد العسكري في منطقة الخليل حيث تقرر تعزيز عدد القوات وفرض طوق أمني على كل منطقة الخليل،كما تقرر سحب جميع تصاريح الدخول الى اسرائيل من سكان بلدة بني نعيم" (التي نفذ أحد أبنائها عملية طعن في مستوطنة كريات أربع أمس اسفرت عن مقتل مستوطنة إسرائيلية). 

وجاءت هذه الإجراءات العقابية الإسرائيلية في أعقاب مقتل إسرائيلي في جنوب الخليل عندما إطلق فلسطيني النار على سيارة كان بداخلها بعد ساعات من استشهاد فلسطينية قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل بزعم محاولتها طعن أحد عناصر حرس الحدود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسرائيل تقر إجراءات عقابية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية إسرائيل تقر إجراءات عقابية بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates