حركة فتح تؤكد أن تقرير الرباعية الدولية يتمسك بالمبادرة الفرنسية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حركة فتح تؤكد أن تقرير الرباعية الدولية يتمسك بالمبادرة الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حركة فتح تؤكد أن تقرير الرباعية الدولية يتمسك بالمبادرة الفرنسية

المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي
رام الله _ صوت الإمارات

قال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي، إن فشل اللجنة الرباعية الدولية في إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية والمتمثل بإنهاء الاحتلال الاسرائيلي الاستيطاني عن أراضي الدولة الفلسطينية، يؤكد ضرورة التمسك بالمبادرة الفرنسية وبذل كل جهد ممكن لإنجاحها".

وأضاف القواسمي، في تصريح صحفي الليلة، أن تقرير الرباعية يساوي بين الجلاد والضحية، ويغفل متعمدا ما تقوم به إسرائيل من جرائم وتحريض ضد الفلسطينيين، وهو منحاز لدولة الاحتلال.

وتابع أن الجرائم والتحريض الإسرائيليين واضحان لمن أراد قراءة المشهد والصراع بأعين القانون الدولي والحقيقة والعدالة، وإن المساواة بين الاحتلال الإسرائيلي والشعب الفلسطيني قمة في الظلم والاستخفاف بالقوانين الدولية وتحريف فاضح للحقيقة ووقوف إلى جانب الاحتلال في وجه الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل الحرية والاستقلال.

وكانت اللجنة الرباعية الدولية أوصت في تقرير أصدرته أمس بضرورة توقف إسرائيل عن بناء المستوطنات وعرقلة التنمية الفلسطينية وتخصيص أراض يسعى الفلسطينيون لإقامة دولة عليها في المستقبل ليقتصر استخدامها على إسرائيليين.

وأعربت اللجنة، التي تضم الولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة، عن "القلق إزاء استمرار سياسة بناء المستوطنات وتوسيعها، وتخصيص أراض للاستخدام الإسرائيلي الحصري ومنع التنمية الفلسطينية"، مؤكدة أن ذلك يقوض إمكانية تحقيق حل الدولتين.

ودعت السلطة الفلسطينية إلى "أن تتحرك بشكل حاسم وأن تتخذ كل الإجراءات الضرورية القادرة عليها لوقف التحريض على العنف وتعزيز الجهود القائمة لمحاربة الإرهاب، ومن ضمنها إدانة كل أعمال الإرهاب بشكل حازم" (على حد وصفها).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حركة فتح تؤكد أن تقرير الرباعية الدولية يتمسك بالمبادرة الفرنسية حركة فتح تؤكد أن تقرير الرباعية الدولية يتمسك بالمبادرة الفرنسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates