أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام

الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين
مكة المكرمة - صوت الامارات

أعلن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية, نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام 1437 دون تسجيل أي حوادث تعكر صفو الأجواء الإيمانية و الروحانية في المسجد الحرام ولله الحمد والمنه .

ورفع بهذه المناسبة, التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, الذي يتابع بشكل مستمر أوضاع زوار بيت الله الحرام ‏ويوجه دائما بتقديم الخدمات اللازمة كافة لتأمين سلامتهم وراحتهم .

كما وجه الشكر والتقدير للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ‏نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا, على دعمه ومتابعته واعتماده الخطط الأمنية التي كان لها بعد توفيق الله ‏الدور الأكبر في تحقيق هذا النجاح .

وأكد الأمير خالد الفيصل في بيان صحفي, أن الإمارة عملت وبالتعاون مع جميع الأجهزة الحكومية على تقديم كل ما يمكن للتسهيل على المصلين والمعتمرين بالرغم من الزيادة الكبيرة في إعداد المعتمرين التي تجاوزت 60 % عن العام الماضي .

وقدم الشكر الخاص لقطاع الأمن ‏العام في وزارة الداخلية الذي أسهم في نجاح الخطة لهذا العام بعد توفيق الله عز وجل بتقديم كل الدعم اللازم لحماية وتأمين ضيوف بيت الله الحرام ‏ممثلا في رجال الأمن المنتشرين في كل مساحة من العاصمة المقدسة بشكل عام والحرم المكي والساحاته بشكل الخاص .

كما قدم الشكر لجميع الأجهزة الأخرى التي ‏شاركت بكل تميز في نجاح موسم هذا العام ، ولجميع وسائل الإعلام الحكومية والخاصة التي استطاعت أن تنقل الأحداث بشكل مميز وأسهمت بطريقة كبيرة ‏في توعية المعتمرين والمصلين مستخدمة في ذلك كل الوسائل التقنية وبكل اللغات .

ووجهه أمير منطقة مكة المكرمة برقية لجميع القطاعات المشاركة في موسم عمرة هذا العام, طلب فيها تقديم جميع السلبيات والايجابيات والمقترحات للاستفادة منها في التطوير والتجهيز والإعداد المبكر للعام القادم بإذن الله .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام أمير منطقة مكة المكرمة يعلن نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates