ملك المغرب يؤكد ضرورة عودة المنطقة المتوسطية كما كانت فضاء للسلم
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ملك المغرب يؤكد ضرورة عودة المنطقة المتوسطية كما كانت فضاء للسلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك المغرب يؤكد ضرورة عودة المنطقة المتوسطية كما كانت فضاء للسلم

العاهل المغربي الملك محمد السادس
جنيف - صوت الامارات

أكد العاهل المغربي الملك محمد السادس أن المنطقة المتوسطية لابد أن تعود كما كانت فضاء للسلم المستدام والرخاء المشترك وتجسد من جديد قيم التشارك والاحترام المتبادل والتسامح والتنوع.ونقلت وكالة الأنباء المغربية / ومع / عن العاهل المغربي في رسالة بمناسبة الحفل الأول لموسيقى البحر الأبيض المتوسط المنظم بقصر الأمم بجنيف والتي تلتها صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء اليوم " لابد لنا أن نستعيد إنسانيتنا ونعيد للفضاء المتوسطي مجده وعزته وهذا ما يسعى المغرب جاهدا لتحقيقه بتعاون وتضامن مع بلدان أخرى انطلاقا من تشبثه واعتزازه بانتمائه المتوسطي".

وأكد العاهل المغربي أن الفضاء المتوسطي تتهدده العديد من أشكال التصدع الخطيرة بدءا بسلام طالما سعينا له دون أن نتمكن حتى الآن من تحقيقه في منطقة الشرق الأوسط، ومرورا بتصاعد وتيرة العنف والإرهاب والتطرف والانكفاء على الذات علاوة على المآسي المرتبطة بالهجرة وتدبير الموارد المشتركة وحماية البيئة.. " وأمام المخاوف ونزعات الإنطواء التي تغذيها الإيديولوجيات المتطرفة .. علينا التحلي بالشجاعة والعزم من أجل أن يحاور بعضنا البعض ونصغي لبعضنا البعض ونفهم بعضنا البعض ونقبل بعضنا البعض ونعمل مع بعضنا البعض باسم كل ما هو مشترك بيننا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك المغرب يؤكد ضرورة عودة المنطقة المتوسطية كما كانت فضاء للسلم ملك المغرب يؤكد ضرورة عودة المنطقة المتوسطية كما كانت فضاء للسلم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates