مقتل 13 شخصًا خلال الغارات الجوية على إحدى المستشفيات في سورية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل 13 شخصًا خلال الغارات الجوية على إحدى المستشفيات في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 13 شخصًا خلال الغارات الجوية على إحدى المستشفيات في سورية

منظمة " أطباء بلا حدود " الإنسانية
دمشق _ صوت الإمارات

أكد متحدث باسم منظمة " أطباء بلا حدود " الإنسانية "الإثنين" مصرع 13 شخصًا خلال الغارات الجوية التي استهدفت إحدى المستشفيات الواقعة في إدلب شمال سوريا مؤخرًا.

ونقلت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية عن المتحدث قوله إن الغارات أدت أيضا إلى توقف العمل في المستشفى الذي يعمل بدعم من "أطباء بلا حدود" في بلدة ميليس بمدينة إدلب الخاضعة لسيطرة المتمردين في سوريا، مشيرًا إلى أن من بين القتلى 4 من العاملين علاوة على 5 من الأطفال.

وأضاف المتحدث أن ستة آخرين من أطقم العاملين في المستشفى أصيبوا بجراح خلال الغارات التي وقعت أمس الأول "السبت"، مشيرًا إلى أن الغارات أسفرت أيضا عن تدمير غرفة العمليات الجراحية، ووحدة الرعاية المركزة، وعدد من سيارات الإسعاف، وأحد المولدات الكهربائية.

وقال "إن هذا الحادث سوف يحرم نحو 70 آلف شخص من سكان ميليس وضواحيها من الخدمات الطبية الأساسية " ، مطالبًا بضرورة وقف الغارات الجوية على المنشآت الطبية السورية على الفور، والتي تشارك فيها 4 من الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 13 شخصًا خلال الغارات الجوية على إحدى المستشفيات في سورية مقتل 13 شخصًا خلال الغارات الجوية على إحدى المستشفيات في سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates