وزير خارجية بريطانيا يحذر ليبيا من إجراء انتخابات مبكرة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير خارجية بريطانيا يحذر ليبيا من إجراء انتخابات مبكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير خارجية بريطانيا يحذر ليبيا من إجراء انتخابات مبكرة

وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون
لندن ـ صوت الإمارات

حذر وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون ، ليبيا من اتخاذ أية قرارات بإجراء انتخابات مبكرة ، مستشهدا بقرار رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الكارثي لإجراء انتخابات مبكرة فى بريطانيا ، والذي أبرز المخاطر الناجمة عن التبكير في الذهاب إلى صناديق الاقتراع .

وأشار جونسون، خلال زيارته إلى ليبيا أمس الخميس ، بأن فشل ماي في ضمان الأغلبية المطلوبة لحزبها يسلط الضوء على خطورة الدعوة إلى إجراء انتخابات مبكرة فى ليبيا ، في ظل انقسامات ليبيا العميقة بين برلمانيين وحكومات متنافسة.

وحث جونسون - عقب زيارته إلى ليبيا - القادة السياسيين في ليبيا للعمل معا على تنحية خلافاتهم السياسية جانبا.. وحذر ليبيا أنها ما لم تحقق اتحادا سياسيا ، فإنها تخاطر بأن تتحول لأن تكون في مواجهة جهود المملكة المتحدة لمواجهة الإرهاب والهجرة غير الشرعية.

وأضاف وزير الخارجية البريطاني، "أن هناك اليوم في ليبيا ثلاث بنادق لكل مواطن ، وليس هنالك أية مصادر للقانون أو الشرعية ، ناهيك عن السلطة.. وهناك بنكان مركزيان وبرلمانان متنافسان وثلاثة رؤساء وزراء وحكومات متنافسة".

وأوضح أن هناك عددا كبيرا من المسلحين ينافسون الجيش الوطني الليبي للسيطرة على مساحات شاسعة من الأراضي التي لا تخضع لسلطة القانون على الخريطة ، مشيرا إلى أن هذه المناطق التي لا تخضع لسيطرة القانون ، تتزايد فيها النشاطات الإرهابية والإتجار بالبشر ، وذلك يؤثر بالسلب على أوروبا.

كما أوضح وزير الخارجية البريطاني أن معاناة الليبين ستستمر إلى أن تتمكن من تشكيل حكومة موحدة ورسمية.. مضيفا " ستظل ليبيا هي جبهتنا الأمامية في مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية ما لم تصل إلى حل سياسي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير خارجية بريطانيا يحذر ليبيا من إجراء انتخابات مبكرة وزير خارجية بريطانيا يحذر ليبيا من إجراء انتخابات مبكرة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates