رئيس البرلمان العربي يلتقي وفدًا من الشخصيات السورية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس البرلمان العربي يلتقي وفدًا من الشخصيات السورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس البرلمان العربي يلتقي وفدًا من الشخصيات السورية

أحمد بن محمد الجروان
القاهرة ـ صوت الإمارات

التقى رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان وفداً من الشخصيات السورية البارزة وممثلي الشعب السوري المقيمين في الامارات والخليج ضم وزير الثقافة السوري الأسبق رياض الأغى والمفكر السوري محمد حبش ونخبة من المفكرين والإعلاميين السوريين، بهدف التشاور والاستعداد لندوة البرلمان العربي في مقر الأمم المتحدة بجنيف حول حماية حقوق اللاجئين السوريين.
وأفاد البرلمان في بيان صدر اليوم، أن اللقاء تناول موقف البرلمان العربي من الأزمة السورية ودعمه لسبل حلها كافة، حلاً سياسياً يشمل جميع السوريين، من خلال تنفيذ قرارات جنيف 1، وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، وإعادة إعمار سوريا، وضرورة حماية حقوق اللاجئين السوريين.

واستعرض اللقاء سبل حماية حقوقمصر-قيادة"> اللاجئين السوريين في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها في المهجر، ومبادرة البرلمان العربي لحماية حقوق اللاجئين السوريين، التي سيتم عرضها على المؤسسات الدولية والحقوقية كافة في الندوة المزمع عقدها يومي 14-16 من الشهر الحالي بمقر الأمم المتحدة بجنيف، مؤكدا ان تداعيات الأزمة السورية لا تتوقف على المنطقة فحسب بل العالم أجمع.
وقدم الوفد السوري مجموعة من المقترحات والتوصيات، وبما يخص أهمية رعاية الجاليات السورية في البلدان التي يقيمون فيها، وتسهيل سبل الحياة والتعليم والتأهيل المهني لهم، وبالأخص للفئات العمرية ما بين 10-20 سنة حماية لهم وبهدف إعداد جيل جاهز لإعادة اعمار سوريا فور انتهاء الأزمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان العربي يلتقي وفدًا من الشخصيات السورية رئيس البرلمان العربي يلتقي وفدًا من الشخصيات السورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates