منظمة العفو تطالب اسرائيل ببت امر معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

منظمة العفو تطالب اسرائيل ببت امر معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة العفو تطالب اسرائيل ببت امر معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام

تظاهرة دعم للمعتقل الفلسطيني بلال الكايد قرب مكاتب الصليب الاحمر في القدس الشرقية
رام الله - صوت الامارات

حضت منظمة العفو الدولية الجمعة اسرائيل على توجيه تهمة الى بلال كايد، المعتقل الفلسطيني المضرب عن الطعام منذ شهرين تنديدا باعتقاله الاداري بعدما امضى كامل محكوميته، او الافراج عنه.

وقالت المنظمة الحقوقية في بيان "على السلطات الاسرائيلية ان توجه تهمة الى بلال كايد او تفرج عنه".

ونقلت منظمة الضمير الفلسطينية غير الحكومية التي تدافع عن المعتقلين الفلسطينيين ان كايد (34 عاما) لا يتناول سوى المياه والفيتامينات علما بانه "يعاني مشاكل تنفسية وفي الكلى والنظر والسمع، فضلا عن الام مبرحة في الراس".

واضافت انه رغم تدهور وضعه الصحي، فان الطعن الذي قدمه امام المحكمة الاسرائيلية العليا لن ينظر فيه قبل الخامس من تشرين الاول/اكتوبر.

وكان كايد بدأ اضرابا مفتوحا عن الطعام في 15 حزيران/يونيو الماضي احتجاجا على اصدار امر اعتقال اداري بحقه في اليوم نفسه الذي كان مقررا فيه الافراج عنه، بعدما امضى حكما بالسجن 14 عاما ونصف عام بعد ادانته بالانتماء الى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي تعتبرها اسرائيل تنظيما "ارهابيا"، والمشاركة في نشاطاتها.

ونقلت منظمة العفو عن شقيقه محمود انه "عمل انتقامي". وهذا ايضا راي الفلسطينيين الذين يتحركون باستمرار منذ بدأ كايد اضرابه عن الطعام الذي دخل يومه التاسع والخمسين الجمعة.

وظهرا، صلى عشرات الفلسطينيين في القدس على نيته. والثلاثاء، تظاهر فلسطينيون وعرب اسرائيليون امام مستشفى عسقلان في جنوب اسرائيل حيث يقيد كايد على سريره، الامر الذي اعتبرته منظمة العفو "عقابا ومعاملة وحشية وغير انسانية".

وبعد هذه التظاهرة التي تحولت الى صدامات مع متظاهرين يهود يمينيين، "قال كايد انه تعرض لمضايقات من جانب ادارة السجون الاسرائيلية" بعدما تضامن معه معتقلون فلسطينيون اخرون عبر اعلان اضراب مفتوح عن الطعام، بحسب منظمة الضمير التي قدرت عدد هؤلاء بثمانين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة العفو تطالب اسرائيل ببت امر معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام منظمة العفو تطالب اسرائيل ببت امر معتقل فلسطيني مضرب عن الطعام



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates