أنباء عن مقتل قائد فوج مدفعية الجيش السوري بريف حماة
آخر تحديث 23:43:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أنباء عن مقتل قائد فوج مدفعية الجيش السوري بريف حماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنباء عن مقتل قائد فوج مدفعية الجيش السوري بريف حماة

الجيش السوري
دمشق ـ صوت الإمارات

أفادت وسائل إعلام موالية للمعارضة السورية اليوم الأربعاء، بمقتل قائد فوج مدفعية النظام في مدينة دير محردة بريف حماة، بعد ساعات من إطلاق المرحلة الرابعة من معركة أطلقوا عليها اسم "في سبيل الله نمضي".

وذكرت قناة "أورينت" على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، إن فصائل المعارضة استهدفت حاجز دير محردة بقذائف "الفوزديكا"، ما أسفر عن مقتل قائد فوج مدفعية النظام في المدينة العقيد "مهدي مبارك"، إضافة إلى قتل عدد من عناصر النظام.

وأضافت أن الفصائل تمكنت من تدمير دبابة لقوات النظام على حاجز تل ملح في ريف حماة الشمالي الغربي بصاروخ موجه، ما أدى إلى تدمير الدبابة بالكامل ومقتل طاقمها.

وحسب القناة، أعلن "جيش العزة" (فصيل تابع للمعارضة) صباح اليوم، عن بدء المرحلة الرابعة من المعركة "في سبيل الله نمضي" بريف حماة للسيطرة على مواقع جديدة للنظام في المنطقة.

وقال الناطق الرسمي لجيش العزة، الملازم محمود المحمود، في تصريح لقناة "أورينت"، إن الهدف من هذه المعركة السيطرة على كل من قرى شليوط وشيزر، وتل ملح، والجبين، بهدف السيطرة على طريق إمداد قوات النظام الواصل من مدينة حماة إلى منطقة سهل الغاب عبر مدينة سقيلبية غربي حماة.

من جانبه أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان استمرار الفصائل المقاتلة والإسلامية في قصفها المكثف لتمركزات قوات النظام في قرى الجبين وشيلوط، وتل ملح، بريف حماة الشمالي الغربي، وسط قصف مكثف من قبل طائرات الحربية لمحيط هذه المناطق.

وقال المرصد إن الفصائل استهدفت بعدة صواريخ أماكن في منطقة مطار حماة العسكري، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

وكان المرصد أفاد في وقت سباق بأن فصائل المعارضة سيطرت على 42 مدينة وبلدة وقرية وتلة في محافظة حماة منذ 29 أغسطس (آب) الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنباء عن مقتل قائد فوج مدفعية الجيش السوري بريف حماة أنباء عن مقتل قائد فوج مدفعية الجيش السوري بريف حماة



GMT 07:33 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

اتفاق ليبي تونسي لإعادة فتح معبر رأس جدير

GMT 17:50 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

مقتل 8 مجندين في تفجير داخل معسكر قرب عدن

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates