أحمد أبو الغيط يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي الأوروبي
آخر تحديث 02:06:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أحمد أبو الغيط يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد أبو الغيط يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي الأوروبي

اجتماع أبو الغيط مع الوفد الأوروبي
القاهرة - صوت الإمارات

التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط ،اليوم الجمعة، مع وفد مجموعة المحافظين والإصلاحيين بالبرلمان الأوروبي الذي يقوم حالياً بزيارة إلى القاهرة، حيث تم بحث كيفية تطوير التعاون بين الجانبين العربي والأوروبي في إطار السعي للتعامل مع التحديات المشتركة والقضايا ذات الأولوية.

وصرح الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم أمين عام جامعة الدول العربية، بأن أبو الغيط عرض خلال اللقاء أهم التحديات التي تواجهها المنطقة العربية خلال المرحلة الراهنة في ظل الأزمات والنزاعات المسلحة التي تشهدها عدة دول عربية وعلى رأسها سوريا، إضافة لتنامي خطر الإرهاب والتطرف وما لهما من انعكاسات تتجاوز المحيط العربي ويصل مداها إلى القارة الأوروبية.

وأوضح أن النقاش تناول أيضا استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، واستمرار توسع عمليات الاستيطان ما يزيد من تعقيدات الموقف ويعرقل التوصل إلى تسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية.. مشيرا إلى ضرورة أن يضغط الجانب الأوروبي على الجانب الإسرائيلي من أجل دفعه للالتزام بقرارات الشرعية الدولية والوفاء بالتزاماته في هذا الصدد، وبما يكفل قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وحصول الشعب الفلسطيني على كامل حقوقه المشروعة.

كما لفت إلى أنه تم تناول إطار العمل الحالي لمنظومة التعاون العربي الأوروبي، وذلك في ضوء اقتراب موعد الاجتماع الوزاري العربي الأوروبي المقرر أن تستضيفه جامعة الدول العربية في العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد أبو الغيط يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي الأوروبي أحمد أبو الغيط يؤكد أهمية تعزيز التعاون العربي الأوروبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates