ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي

ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي
الخرطوم - صوت الامارات

أعلنت حكومة ولاية شمال دارفور، عن اكتمال استعداداتها لاستقبال الرئيس السوداني عمر البشير، وضيفيه أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس التشادي، إدريس ديبي، الأربعاء المقبل، اللذين يشاركان في حفل ختام أجل السلطة الإقليمية وإنفاذ وثيقة الدوحة. وقال وزير التخطيط العمراني، رئيس اللجنة العليا لاستقبال ضيوف الولاية، اللواء شرطة مهندس محمد كمال الدين أبوشوك، إن اللجنة العليا أعدت العدة للزيارة التاريخية، حيث وضعت خطتها للحشد الجماهيري من محليات الولاية كافة، للمشاركة في هذا الحدث الذي ينقل دارفور إلى مرحلة جديدة من السلام والتنمية والاستقرار .

وأشار أبوشوك في تصريح صحفي عقب اجتماع اللجنة العليا بوالي شمال دارفور، عبدالواحد يوسف، وأعضاء حكومة الولاية، إلى أن اللقاء ستشارك فيه الفعاليات الشعبية والرسمية كافة، وجماهير مدينة الفاشر ومحليات الولاية المختلفة . وقال إن قيام هذا الاحتفال يؤكد أن دارفور انتقلت من مرحلة الحرب إلى التنمية والاستقرار، مشيداً بالجهود القطرية في رعايتها ودعمها لجهود السلام في دارفور وجني ثماره في أنحاء دارفور كافة.

وكانت الحكومة السودانية قد وقعت مع حركة "التحرير والعدالة" بزعامة التجاني السيسي، وثيقة الدوحة لسلام دارفور في الـ13 من يونيو/حزيران 2011، وانتهت المواقيت المحددة لأجل السلطة الإقليمية في الـ13 من يونيو/حزيران الماضي، بعد استفتاء سكان دارفور على خياري الإقليم الواحد أوالبقاء على نظام الولايات الذي فاز في الاستفتاء الإداري بالأغلبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي ولاية شمال دارفور تستعد لاستقبال الرئيس السوداني وأمير قطر والرئيس التشادي



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates