إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم

رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم "الدهيشة" جنوب "بيت لحم".
بيت لحم -صوت الامارات

 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي فجر اليوم، خلال مواجهات رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم "الدهيشة" جنوب "بيت لحم".
وذكر مصدر أمني أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها المخيم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان، أحدهم بعيار ناري في القدم واثنان بالمعدني في القدم والوجه، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالاتهم بالمستقرة.
وفي ذات السياق أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة على الشريط الحدودي شرق مدينة "خان يونس"، جنوب قطاع غزة، صباح اليوم، نيران الرشاشات الثقيلة صوب المزارعين الفلسطينيين وأراضيهم الزراعية شرق المدينة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق "خان يونس"، أطلقوا الرصاص الحي صوب المزارعين، الذين حاولوا الوصول إلى أراضيهم لفلاحتها شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد يومياً استهداف المزارعين في أراضيهم الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من الوصول إليها بإطلاق نيران الأسلحة الرشاشة عليهم.
استشهاد فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل
وفي سياق متصل، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على مواطن فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب قرية بني نعيم بالخليل بالضفة الغربية.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن المواطن الفلسطيني حاول طعن جندي أثناء محاوله إيقافه وتفتيشه ما أدى الى إطلاق النار عليه، بحسب زعم مصادر جيش الاحتلال.
ومن جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، عدة مداخل لقرى وبلدات جنوب نابلس، بالسواتر الترابية.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيس لبلدة "بيتا" جنوبا، وكافة الطرق الفرعية المؤدية للبلدة بالسواتر الترابية، بدعوى إلقاء حجارة على باص للمستوطنين على مدخلها.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أغلقت الطريق الواصل بين بلدتي "زعترة" و"بيتا"، ومداخل "عينابوس"، "بورين"،"أودلا" الرئيسية بالسواتر، كما أغلقت معبر عورتا التجاري جنوب نابلس.
وفي رفح جنوب قطاع غزة، أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية اليوم، نيران أسلحتها صوب الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في البحر "برفح" دون تسجيل إصابات.
وتلاحق الزوارق الحربية الإسرائيلية بشكل يومي الصيادين في قطاع غزة وتطلق النار نحوهم وتصيب وتعتقل عددا منهم، وتستولي على مراكبهم.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 28 فلسطينيا بالضفة
هذا وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 28 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة، من بينهم صحفي وقاصرون.
وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة فلسطينيين في "بلدة العيسوية" في مدينة القدس المحتلة، من بينهم ثلاثة فتية لم تتجاوز أعمارهم 16 عاما.
وأوضح أن اعتقالات قوات الاحتلال في كل من رام الله وبيت لحم وجنين طالت 14 فلسطينيا من بينهم صحفي وقاصرون. في حين أن قوات الاحتلال قامت بحملة اعتقالات في كل من الخليل ونابلس وطولكرم كانت حصيلتها خمسة فلسطينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates