رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار.

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار.

رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار.
مكة المكرمة - صوت الإمارات

رفعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف ــ ممثلة في مصنع كسوة الكعبة المشرفة ــ اليوم الجزء السفلي من كسوة الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار تقريبا وتغطية الجزء المرفوع بإزار من القماش القطني الأبيض بعرض مترين تقريبا من الجهات الأربع.

يأتي ذلك جريا على العادة السنوية وحسب الخطة المعتمدة لموسم الحج لهذا العام1437هـ في المحافظة على كسوة الكعبة المشرفة من التمزيق بسبب تعلق الطائفين بها أو من يريد العبث بجزء من الثوب.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية " واس " عن الدكتور محمد بن عبدالله باجودة مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة قوله .." إن هذا الإجراء من باب الاحتراز والحفاظ على نظافة وسلامة الكسوة حيث يشهد المطاف أعدادا كبيرة من الحجاج التي تحرص على لمس ثوب الكعبة وعلى الرغم مما في ذلك من بعض الاعتقادات غير الصحيحة إلا أن كسوة الكعبة تتعرض جراء ذلك لبعض الضرر ".

وأضاف أن بعض الحجاج يقدمون على قطع بعض أجزاء من ثوب الكعبة ومنهم من يتبرك بالكسوة ويعتقد فيها ما يعتقد ولذلك تم رفع كسوة الكعبة المشرفة إلى مسافة أكثر من مترين ووضع قطع من القماش الأبيض وبمحيط / 47 / مترا.. لافتا إلى أنه سيعاد الوضع إلى طبيعته بعد انتهاء الموسم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار رئاسة الحرمين ترفع ثوب الكعبة المشرفة بمقدار ثلاثة أمتار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates