كشف مخطط داعشي ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كشف مخطط "داعشي" ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كشف مخطط "داعشي" ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية

كشف مخطط "داعشي" ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية
دبي - صوت الامارات

كشفت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية أمس، أن تنظيم «داعش» اعتبر منشآت سلاح الجو الأميركي في كوريا الجنوبية وشخصيات من مواطني هذه البلاد «أهدافاً لاعتداءاته»، بينما أخلى الأمن البلجيكي أمس، محطة القطارات المركزية بالعاصمة بروكسل بعد اكتشاف حقيبتين مشبوهتين. تزامن ذلك مع عمليات بحث واسعة تقودها الشرطة، عن أسلحة ومواد متفجرة، خبأتها في «بيت آمن» خلية إرهابية مرتبطة «بداعش» ألقي القبض منذ أيام على عدد من أعضائها، وتعتزم استخدامها في شن اعتداء على فعاليات كأس أوروبا بفرنسا. من جانب آخر، وجه القضاء الفرنسي مساء أمس الأول، تهمة الإرهاب إلى سعد رجراجي (27 عاماً) وشرف الدين عبروز (29 عاماً) اللذين أودعا السجن الاحتياطي بشبهة التآمر مع الإرهابي العروسي عبالة في الاعتداء الذي نفذه «داعش» قرب باريس الاثنين الماضي، وقتل خلاله شرطياً وصديقته.

وذكرت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء أن جهاز الاستخبارات الوطني كشف في بيان صحفي أن «داعش» حرض على شن اعتداءات ضد منشآت سلاح الجو الأميركي في كوريا الجنوبية ومواطني الشطر الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، وذلك عبر برنامج تليجرام لخدمة الرسائل، كما كشف بيانات عن مواقع 77 من منشآت سلاح الجو الأميركي وحلف شمال الأطلسي وبيانات عن مواقع أفراد في 21 دولة. وأفادت مخابرات سيؤول بأن التنظيم حصل على البيانات من خلال برنامج للقرصنة خاص به. وذكر الجهاز الكوري الجنوبي أن «داعش» في إطار نشره للبيانات الخاصة بمواقع المنشآت والمعلومات عن الأفراد «حرض متعاطفين معه في أنحاء العالم على الانتقام من أجل مصلحة المسلمين»، بحسب البيان. وكشف التنظيم الإرهابي عن مواقع وحدات سلاح الجو الأميركي في بيونجتايك بإقليم جيونجي، وجونسان في إقليم نورث جيولا، وكذلك مكان أحد العاملين في منظمة رعاية كورية جنوبية. وطلبت الاستخبارات الكورية الجنوبية من القوات الأميركية على أراضيها، وأجهزة الجيش والشرطة الوطنية بالاستعداد لمواجهة أي هجمات إرهابية محتملة ضد هذه الأهداف وتوفير الحماية الكافية لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف مخطط داعشي ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية كشف مخطط داعشي ضد أهداف أميركية وأطلسية في كوريا الجنوبية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates