الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة

الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة
دمشق ـ صوت الامارات

نفذ الطيران السوري، اليوم الأربعاء، غارات جوية مكثفة على تجمعات وبؤر لتنظيم (داعش) في محافظة الرقة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري قوله " إن الغارات الجوية أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف تنظيم (داعش) وتدمير مقر قيادة له، وآليات مزودة برشاشات متنوعة في مدينتي الرقة والطبقة".

وأفاد المصدر بأن " وحدات من الجيش السوري دمرت من خلال عمليات نوعية مرابض هاون ومقرات لتنظيم (جبهة النصرة)، وأوقعت بين صفوفه قتلى شرق خزان الكرك بدرعا البلد، إضافة الى القضاء على مجموعة مسلحه للتنظيم، كانت تقوم بأعمال الرصد والاستطلاع في درعا البلد.

وأوضح المصدر أن " وحدات من الجيش قضت على تجمع لمسلحي (جبهة النصرة) في مزرعة الدحداح والحي الشرقي لمدينة بصرى الشام شرق مدينة درعا بنحو 40 كلم، ودمرت مرابض مدفعية هاون وراجمات صواريخ.

وأشار المصدر الى أن " وحدة من الجيش دمرت - أمس - آلية لتنظيم (جبهة النصرة) في وادي الزيدي بريف درعا الشرقي وقضت على من فيها من مسلحين".

وتابع المصدر أن " الطيران السوري، شن غارات جوية على تجمعات و تحركات لتنظيم (داعش) في محيط قرية المفكر الشرقي بريف منطقة سلمية، أسفرت عن مقتل أكثر من 100 إرهابي من (داعش) وتدمير عدة مقرات تحوي أسلحة وذخيرة و 13 عربة مصفحة مزودة برشاشات متوسطة وثقيلة.

ونوه المصدر إلى أن " وحدة من الجيش السوري، دمرت - أمس - 3 آليات لتنظيم (داعش) خلال كمين محكم نفذته عبر تفجير سلسلة من العبوات الناسفة لدى مرور رتل اليات على طريق خط البترول – بلدة المفكر الشرقي شرق مدينة سلمية.

كما أحكمت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية السيطرة على عدد من النقاط على خط البترول شرق مدينة سلمية بعد القضاء على أكثر من 40 إرهابيا من تنظيم (داعش) وتدمير مقرات و3 عربات مزودة برشاشات وعربة مصفحة ومصادرة أسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة الطيران السوري ينفذ غارات جوية مكثفة على تجمعات لداعش في الرقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates