الصحة العالمية توصل مساعدات لـ 30 ألف متضرر في جنوب السودان
آخر تحديث 01:05:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الصحة العالمية" توصل مساعدات لـ 30 ألف متضرر في جنوب السودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الصحة العالمية" توصل مساعدات لـ 30 ألف متضرر في جنوب السودان

المتضررين جنوب السودان
الخرطوم _ صوت الإمارات

أكدت منظمة الصحة العالمية تمكنها من إيصال مساعدات صحية منقذة للحياة لأكثر من 30 ألفا من المتضررين بولاية نهر ياي بدولة جنوب السودان لمساعدة آلاف النساء والأطفال هناك خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

وأفاد بيان أصدرته المنظمة /الأربعاء/ بأن الماعدات شملت مجموعات أساسية من مضادات الملاريا ومضادات الملاريا التكميلية وأمراض الإسهال، وأنه نتيجة انعدام الأمن والقيود الشديدة على الوصول إلى المناطق المتضررة، فإن الوضع الإنساني والصحي في جنوب السودان، خاصة في المناطق الاستوائية الكبرى، يزداد سوءا.

ونقل البيان عن عبدالمؤمن عثمان ممثل منظمة الصحة العالمية في جنوب السودان، قوله إن الكثير من السكان لم يعد بمقدورهم الوصول إلى الخدمات الصحية وإن الأطفال والنساء في المنطقة الآن وأكثر من أي وقت مضى أكثر عرضة للوفاة والمرض بسبب أمراض مثل الكوليرا والملاريا.
وأوضح بيان منظمة الصحة العالمية أن ما يقارب 40% من المرافق الصحية بالمنطقة الاستوائية الكبرى لم يعد يعمل، إما لانعدام الأمن أو التدمير المرتبط بالنزاع أو تضرر تلك المرافق أو إغلاقها بسبب عدم توفر التمويل وعدم توفر العاملين في مجال الصحة، وأنه منذ تصاعد الصراع في جنوب السودان في شهر يوليو الماضي تم بالتعاون مع شركاء المنظمة توزيع مستلزمات صحية لحوالي 253 ألف شخص بمن فيهم النازحين داخليا فى المناطق المتضررة من النزاع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحة العالمية توصل مساعدات لـ 30 ألف متضرر في جنوب السودان الصحة العالمية توصل مساعدات لـ 30 ألف متضرر في جنوب السودان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates