الجبوري يؤكد أهمية توحد القوى العراقية لتحقيق المصالحة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجبوري يؤكد أهمية توحد القوى العراقية لتحقيق المصالحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجبوري يؤكد أهمية توحد القوى العراقية لتحقيق المصالحة

رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري
بغداد _ صوت الإمارات

بحث رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، في مكتبه ببغداد الثلاثاء ، مع وفد من التيار الصدري برئاسة ضياء الأسدي التطورات السياسية والأمنية في العراق وعمليات تحرير نينوي من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي وقانون الانتخابات والتعديلات المطلوبة وملف المصالحة المجتمعية.

وأكد رئيس مجلس النواب العراقي لوفد التيار الصدري ضرورة توحيد جهود جميع القوى السياسية من أجل إيجاد حلول ناجعة للمشكلات التي يمر بها العراق، ودعم عمليات القوات المسلحة لتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوي والعمل على هزيمة داعش والقضاء علي التنظيم بشكل كامل والبدء بمرحلة عودة النازحين وإعادة بناء المناطق المحررة.

وقال: إن العملية السياسية في العراق تحتاج إلى بناء حقيقي والوقوف عند أخطاء المرحلة السابقة ومحاولة حلها بشكل يضمن حقوق جميع مكونات الشعب العراقي.

وكان زعيم التيار الصدري العراقي مقتدي الصدر دعا يوم الأحد الماضي إلى التدقيق في أسباب رفض المرجع الأعلي لشيعة العراق استقبال وفد "التحالف الوطني" برئاسة عمار الحكيم.. وقال مخاطبا قيادة التحالف: عليكم النظر في أسباب الرفض، ويمكنكم رفعها ولو تدريجيًا من خلال تغيير وجوهكم السياسية وسياساتكم الخاصة والعامة ومحاسبة المفسدين المحسوبين عليكم بلا استثناء والنزول إلى الشعب ومعاناته ووقف التدخلات الحزبية في عمل الحكومة ودعم الجيش العراقي بما يحفظ للدولة هيبتها وقوتها ونبذ الخلافات وترك الصدامات الطائفية .

يذكر أن "التحالف الوطني" هو تحالف سياسي هو الأكبر في مجلس النواب العراقي حيث يمتلك 185 مقعدا في البرلمان من إجمالي 328 مقعدا، وأعلن عن تشكيله إبراهيم الجعفري في 24 أغسطس 2009، وغالبية أعضائه من التيارات الشيعية مثل حزب "الدعوة" وتمثله في البرلمان كتلة "دولة القانون" والمجلس الأعلي الإسلامي وتمثله "المواطن" والتيار الصدري وتمثله "الأحرار" وحزب الإصلاح ومنظمة "بدر" والمؤتمر الوطني العراقي وحزب الفضيلة وكتلة التضامن وتجمع العراق المستقل.. وقاطع التيار اجتماعات التحالف الأخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبوري يؤكد أهمية توحد القوى العراقية لتحقيق المصالحة الجبوري يؤكد أهمية توحد القوى العراقية لتحقيق المصالحة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates