مدفعية تركيا تقصف مواقع لـداعش في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مدفعية تركيا تقصف مواقع لـ"داعش" في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدفعية تركيا تقصف مواقع لـ"داعش" في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها

مدفعية تركيا تقصف مواقع لـ"داعش" في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها
أنقرة - صوت الامارات

فتحت المدفعية التركية في وقت مبكر الثلاثاء النار على مواقع لتنظيم الدولة الاسلامية في سوريا ردا على سقوط قذائف هاون على اراضيها كما افادت وسائل الاعلام التركية.

وسقطت قذيفتا هاون في مدينة كركميش التركية (جنوب شرق) قرب الحدود السورية قبالة مدينة جرابلس السورية التي يسيطر عليها الجهاديون كما افادت شبكة "سي ان ان-ترك".

وسقطت حوالى 60 قذيفة قرابة الساعة 3,30  ت غ على اربعة مواقع لتنظيم الدولة الاسلامية في جرابلس بحسب الشبكة التلفزيونية.

وياتي هذا القصف فيما يحتشد المئات من عناصر الفصائل المقاتلة المدعومة من انقرة على الجانب التركي من الحدود تحضيرا لهجوم لطرد تنظيم الدولة الاسلامية في مدينة جرابلس السورية، اخر المعابر الواقعة تحت سيطرة الجهاديين في المنطقة الحدودية مع تركيا، وفق مصادر معارضة والمرصد السوري لحقوق الانسان.

ومساء الاثنين قصفت المدفعية مواقع للمقاتلين الاكراد التابعين لحزب الاتحاد الديموقراطي وتنظيم الدولة الاسلامية في شمال سوريا كما افادت الصحافة المحلية.

وبحسب المصادر نفسها فان اهداف تنظيم الدولة الاسلامية التي ضربت تقع في مدينة جرابلس وتلك التابعة للمقاتلين الاكراد تقع في محيط مدينة منبج.

وتعتبر تركيا تنظيم الدولة الاسلامية والوحدات الكردية على انها منظمات ارهابية وتحاربها رغم انها على خلاف مع حليفها الاميركي حول الاكراد، حلفاء واشنطن في الحملة ضد الجهاديين في سوريا.

وهذه المسالة وكذلك قضية تسليم الداعية الاسلامي فتح الله غولن الذي تعتبره السلطات التركية العقل المدبر للانقلاب الفاشل في 15 تموز/يوليو في تركيا، ستكون على جدول اعمال المحادثات التي سيجريها نائب الرئيس الاميركي جو بايدن الاربعاء في انقرة. ويقيم غولن منذ العام 1999 في المنفى الطوعي في الولايات المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدفعية تركيا تقصف مواقع لـداعش في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها مدفعية تركيا تقصف مواقع لـداعش في سورية ردا على سقوط قذائف على اراضيها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates