الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسلاستهانة بالقيم الدينية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسل"استهانة بالقيم الدينية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسل"استهانة بالقيم الدينية"

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
القاهرة - صوت الإمارات

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، أن "الإساءة للأنبياء والرسل، هي استهانة بقيم دينية رفيعة، وجرح لمشاعر الملايين". وقال، خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي، إننا "نؤمن بكافة الديانات الأخرى، ولا يستطيع، مسلم كان من كان، أن يقول أنه كامل الإيمان، إلا إذ أقر واعترف من صميم قلبه بكل الرسل، وأتصور أن الجميع يدرك ذلك، هذه من الحقائق المتواجدة في دينا، لأن الرسل هم المختارون من الله، من اختاره الله، نحمي هذا الاختيار، ونقبله، ونؤمن به".

ورد السيسي على الإساءات التي تعرض لها النبي بالقول: "الإساءة للأنبياء والرسل، هي استهانة بقيم دينية رفيعة، وجرح مشاعر الملايين، حتى لو كانت الصورة المقدمة هي صورة التطرف"، و أضاف متسائلا : "يا تري في مليار ونص من المسلمين، تفتكروا كام في المائة متطرفين"، مؤكدا أنه "لا يمكن أن يتصور أن يحمل المسلمين بمفاسد وشرور فئة قليلة انحرفت"، راجيا أن يصل الأمر لكل من يهتم بالوعي والفهم، ومن يهتم بحقوق الناس، مشددا على أن للمسلمين حقوقا، طالبا ألا يجرح شعورهم، ولا تتأذى قيمهم. وأشار إلى أن "الأمر يتطلب من الجميع التوقف والتدبر في الأمور جميعها"، وتابع: "لا أوجه أي إساءة لأي أحد، الأمر يتطلب مراجعة مع النفس للجميع، مش بتكلم عن مصر وعن الدنيا كلها، كفى إذاء لنا، وإلى كل المسلمين إذ كنت تحب النبي محمد، فعليك التأدب بأدبه، والتحلي بخلقه".

قد يهمك ايضا

 

الرئيس المصري يوجه بزيادة عدد الجامعات الأهلية على مستوى الجمهورية

بلدية الشارقة تعلن عن مجانية المواقف العامة في ذكرى "المولد النبوي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسلاستهانة بالقيم الدينية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد أن الإساة للأنبياء والرسلاستهانة بالقيم الدينية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates