الجيش السوري ينذر المسلحين في حلب قبل هجوم بأسلحة عالية الدقة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجيش السوري ينذر المسلحين في حلب قبل هجوم بأسلحة عالية الدقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش السوري ينذر المسلحين في حلب قبل هجوم بأسلحة عالية الدقة

الجيش السوري
دمشق ـ صوت الإمارات

جددت الحكومة السورية مطالبتها لمقاتلي المعارضة المسلحة بالخروج من الأحياء الشرقية لمدينة حلب.

في هذه الأثناء يسود الهدوء الحذر معظم جبهات القتال في المنطقة المذكورة باستثناء اشتباكات متقطعة على أطراف بعض المحاورفي المنصورة وضاحية الراشدين، في وقت شهدت فيه عدة جبهات في أرياف ادلب وحماة ودرعا مواجهات وتبادل للقصف بين المسلحين والقوات الحكومية.

وقالت مصادر اعلامية إن مطالبة السلطات السورية للمسلحين في حلب بالخروج جاءت على شكل رسائل نصية تنذرهم بالخروج قبل هجوم مزمع باستخدام أسلحة الدقة العالية.

ويأتي تجديد الإنذار للمسلحين بعد التقدم الذي حققه الجيش السوري في عدة محاور قتالية في غرب حلب إذ تمكن من استعادة السيطرة على ضاحية الأسد وبلدة منيان ومشروع ألف وسبعين شقة، إضافة إلى عدد من التلال الحاكمة في غرب حلب وجنوب غربها بعد سيطرة الفصائل المسلحة عليها قبل حوالي الشهر في عملية عسكرية واسعة شنتها الفصائل تحت مسمى ملحمة حلب الكبرى.

أما مدينة حماة فقد تعرضت الأحياء الغربية منها إلى قصف بالقذائف الصاروخية. وقال مصدر في شرطة المدينة إن حوالي 25 قذيفة صاروخية استهدفت تلك الأحياء صباح الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات الخاصة والعامة، في حين أعلن مصدر عسكري سوري أن وحداته أحبطت هجوما لمجموعة مسلحة تابعة لما يعرف بـ"جيش الفتح" على إحدى النقاط العسكرية في بلدة القاهرة في الريف الشمالي الغربي بعد اشتباكات عنيفة معها، وتمكنت من قتل تسعة مسلحين من المجموعة المهاجمة.

وكان مصدر عسكري سوري أعلن أن سلاح الجو السوري نفذ خلال الساعات القليلة الماضية ضربات جوية على مقرات وتجمعات مسلحي ما يعرف بـ"جيش الفتح" في مورك وطيبة الإمام والبويضة وشمال صوران واللطامنة وكفر زيتا بريف حماة الشمالي.

أما في ريف إدلب فقد شن سلاح الجو السوري غارات جوية على تجمعات ومقرات مسلحي ما يعرف بـ"جيش الفتح" في بنش وارمناز في الريف الشمالي وخان شيخون بالريف الجنوبي المتاخم لريف حماة الشمالي .

جنوبا وفي منطقة درعا البلد تحديدا فقد دمرت وحدات من الجيش السوري عددا من المقرات والتحصينات التابعة لتنظيم جبهة النصرة وذلك وفقا لمصدر عسكري سوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش السوري ينذر المسلحين في حلب قبل هجوم بأسلحة عالية الدقة الجيش السوري ينذر المسلحين في حلب قبل هجوم بأسلحة عالية الدقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates