الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع في البلاد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع في البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع في البلاد

الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع
عدن - صوت الامارات

جددت الحكومة اليمنية الشرعية ترحيبها بأية حلول سلمية للأزمة في البلاد، شرط أن تكون قائمة على أساس المرجعيات المتفق عليها وهي قرار مجلس الأمن رقم 2216، والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل. وأكدت الحكومة اليمنية، في بيان صحفي أصدرته اليوم، استعدادها للتعامل الإيجابي مع أية مساع تتطابق مع المرجعيات المتفق عليها بما في ذلك الأفكار التي تمخض عنها الاجتماع الذي عقد في مدينة جدة بالسعودية بين وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة وبريطانيا، لوضع حد لـ"المأساة الإنسانية" الناتجة عن استمرار المليشيات الانقلابية في حربها ضد الشعب اليمني. 

كما ذكرت الحكومة اليمنية بمواقفها الحريصة على مصالح الشعب، والتي تجسدت في المشاركة بمشاورات الكويت وما قبلها، وتوقيعها على مشروع الاتفاق الأممي "الذي رفضه الانقلابيون ليثبتوا للعالم أجمع استخفافهم بمعاناة الشعب اليمني، ومضيهم في غطرستهم حدود غير مقبولة داخليا وخارجيا باتخاذ إجراءات أحادية مرفوضة لتشريع انقلابهم وتتعارض كلية مع قرارات مجلس الأمن الدولي والمرجعيات المتفق عليها كأساس للحل السلمي".. 

لافتة إلى أن جماعة الحوثي وصالح تتعامل مع التنازلات التي تقدمها الحكومة لحقن دماء الشعب اليمني على أنها انتصار لها ، وتفهم حرص الحكومة والتحالف العربي والمجتمع الدولي على الحلول السلمية بشكل خاطئ، ما يدفعها إلى ممارسة المزيد من الصلف والهمجية للمضي في مخططها التدميري خدمة لأجندات مشبوهة وقال بيان الحكومة اليمنية "إن الشعب اليمني دفع الغالي والنفيس في هذه الحرب الظالمة التي فرضتها عليه المليشيات الانقلابية وأدرك جيدا أن الدولة الشرعية هي الضامن والحامي فقط وكل ما عداها فوضى وخراب وتراجع، ما يحتم علينا عدم خذلانه والدفاع عنه بكل الوسائل والسبل لعدم تكرار تلك التجربة المريرة أو السماح لها بالعودة مرة أخرى من بوابة الحلول السياسية ". 

وأشادت الحكومة اليمنية في بيانها بجهود دول التحالف العربي لدعم الشرعية في مساندة الشعب اليمني والوقوف إلى جانبه وتلبية ندائه لإنقاذه من الانقلاب الطائفي والدموي. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع في البلاد الحكومة اليمنية تجدد ترحيبها بأية حلول سلمية للنزاع في البلاد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates