الاسد يصدر عفوا عن كل من حمل السلاح وبادر إلى تسليم نفسه
آخر تحديث 20:41:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الاسد يصدر عفوا عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاسد يصدر عفوا عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه

الاسد يصدر عفوا عن "كل من حمل السلاح" وبادر إلى تسليم نفسه
دمشق - صوت الامارات

اصدر الرئيس السوري بشار الاسد الخميس مرسوما تشريعيا يقضي بمنح عفو "لكل من حمل السلاح" وبادر الى تسليم نفسه بحسب ما اوردت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا"، فيما تتعرض الاحياء الخاضعة لسيطرة المعارضة في مدينة حلب (شمال) لحصار.

وقالت الوكالة ان المرسوم ينص على ان "كل من حمل السلاح او حازه لاي سبب من الاسباب، وكان فاراً من وجه العدالة، أو متوارٍ عن الأنظار، يُعفى عن كامل العقوبة متى بادر إلى تسليم نفسه وسلاحه للسلطات القضائية المختصة" خلال مدة ثلاثة اشهر.

كما يشمل العفو "كل من بادر الى تحرير المخطوف لديه بشكل آمن ومن دون اي مقابل" بحسب ما ورد في المرسوم.

وتعرضت الاحياء الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل المعارضة في مدينة حلب لقصف كثيف من قوات النظام في الاونة الاخيرة وهي محاصرة بالكامل منذ 17 تموز/يوليو.

وقد دعت قيادة الجيش السوري الاربعاء مقاتلي الفصائل المسلحة في حلب الى تسليم اسلحتهم وتسوية اوضاعهم، بعد التقدم الذي احرزته هذه القوات خلال الاسابيع الاخيرة محكمة الحصار على مناطق المعارضة التي تعاني نقصا في المواد الغذائية والاساسية.

واعلنت موسكو الخميس بدء "عملية انسانية واسعة النطاق" في حلب تشمل اقامة ممرات انسانية للمدنيين والمقاتلين المستعدين للاستسلام.

وتحدث وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو عن "وضع انساني صعب" في المدينة المحاصرة منذ السابع من تموز/يوليو وشهدت معارك طاحنة في الايام الاخيرة، موضحا ان ثلاثة ممرات انسانية ستقام مع القوات الحكومية من اجل المدنيين وممرا رابعا شمال طريق الكاستيلو للمقاتلين.

ومنذ نحو اسبوعين، باتت الاحياء الشرقية حيث يعيش اكثر من مئتي الف شخص وفق المرصد السوري لحقوق الانسان، محاصرة بالكامل من قوات النظام بعد قطعها طريق الكاستيلو، اخر منفذ الى شرق المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاسد يصدر عفوا عن كل من حمل السلاح وبادر إلى تسليم نفسه الاسد يصدر عفوا عن كل من حمل السلاح وبادر إلى تسليم نفسه



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates