المواجهات مع داعش في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

المواجهات مع "داعش" في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المواجهات مع "داعش" في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح

المواجهات مع "داعش" في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح
طرابلس - صوت الامارات

خلفت عملية "البنيان المرصوص" حتى الآن، التي أعلنها الجيش الليبي في مايو/أيار الماضي ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، الذي يسيطر على مدينة سرت، خلفت أكثر من 2500 شخص بين قتيل وجريح.

وذكر مصدر طبي في مستشفى مصراته المركزي التابع لقوات حكومة الوفاق الليبية، أن 442 شخصا قتلوا في المعارك وأصيب 2100 آخرون حتى الآن، مشيرا إلى أن سيارات الإسعاف لا زالت تأتى بالجرحى من محاور القتال بسرت.

وأضاف المصدرأن بعض الجرحى إصاباتهم حرجة جدا، ويرقدون بقسم العناية، بينما البعض الآخر إصاباتهم متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة.

وأشار المصدر الطبي إلى أن 34 جريحا تم نقلهم يوم الجمعة الماضي إلى تونس للعلاج، كما تم نقل 20 جريحا إلى تركيا، وإن عددا من ذوي الحالات المستعصية سيتم نقلهم إلى ألمانيا خلال اليومين القادمين بعد إتمام إجراءات التأشيرة.

وحققت قوات "البنيان المرصوص" خلال الأيام الأخيرة تقدما على مختلف محاور القتال بمدينة سرت، منذ انطلاق العمليات العسكرية لاستعادة المدينة التي سيطر عليها التنظيم الإرهابي في بداية العام الماضي.

وتلقى عملية "البنيان المرصوص" دعما جويا من الولايات المتحدة بناء على طلب من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بقيادة فائز السراج المدعومة دوليا، والتي تتخذ من طرابلس مقرا لها

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواجهات مع داعش في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح المواجهات مع داعش في سرت تخلف أكثر من 2500 بين قتيل وجريح



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates