الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل

الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل
بغداد _ صوت الإمارات

كشف محافظ الأنبار صهيب الراوي الأحد، أن شهر سبتمبر المقبل سيشهد عودة العوائل النازحة إلى قضاء الفلوجة والقرى والنواحي التابعة له شرق الأنبار.

وقال الراوي - في مؤتمر إعادة العوائل النازحة للفلوجة بمقر قيادة القوات البرية في بغداد - إن الحكومة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه العودة الطوعية للنازحين إلى مناطقهم بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة وقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

ولفت الراوي إلى أن موعد جلسة الاستجواب التي خصصها مجلس المحافظة له وافق موعدها انعقاد مؤتمر إعادة النازحين ، مشيرا إلى أنه سلم كتابا بطلب تأجيل الجلسة قبل يوم من موعدها.

وعقد مجلس محافظة الأنبار جلسة استجواب غيابية لمحافظ الأنبار اليوم في منطقة الخالدية بالأنبار تم خلالها إدراج 38 سؤالا حول خروقات إدارية ومالية وسوء إدارة تخص المحافظ، ونتيجة لعدم حضور محافظ الأنبار للجلسة المحددة والمبلغ بها رسميا قرر المجلس استكمال الإجراءات بجلسة استجواب غيابية على أن تعقد جلسة لاحقة للتصويت على إقالة المحافظ.

وكان مجلس محافظة الأنبار رفض نهاية يونيو الماضي طلبا تقدم به محافظ الأنبار صهيب الراوي لتأجيل عملية استجوابه من قبل المجلس بسبب مرضه وقدم تقريرًا طبيًا بذلك، وصوت المجلس بأغلبية 18 من إجمالي 30 عضوا على إقالة الراوي من منصبه. 

وقال محافظ الأنبار إنه قدم طعنا للقضاء الإداري على قرار مجلس المحافظة إقالته غيابيا بأغلبية الأصوات، لافتا إلى أنه سيستمر في متابعة تحرير المحافظة وإعادة إعمارها وتأمين النازحين وإغاثتهم بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة والحكومة المركزية والمنظمات الدولية.

يذكر أن الوكالات الإنسانية الدولية قدرت النازحين من الفلوجة بحوالي 14 ألف أسرة "نحو 84 ألف شخص" غادروا المدينة ومحيطها منذ بدء عملية تحريرها بواسطة القوات المسلحة العراقية التي انتهت في 26 يونيو الماضي؛ مما تسبب في حالة ضغط كبيرة على مخيمات عامرية الفلوجة والحبانية والخالدية في ظل ارتفاع كبير في درجات الحرارة التي تلامس 50 درجة مئوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل الأنبار العراقية تعلن عن عودة العوائل النازحة ستعود لقضاء الفلوجة الشهر المقبل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates