أحذروا إفشاء الأسرار الزوجية الخاصة بالفراش
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدكتور مدحت عبد الهادي لـ"صوت الإمارات":

أحذروا إفشاء الأسرار الزوجية الخاصة بالفراش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحذروا إفشاء الأسرار الزوجية الخاصة بالفراش

الدكتور مدحت عبد الهادي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أوضح استشاري العلاقات الأسرية والزوجية الدكتور مدحت عبد الهادي لـ"العرب اليوم"، أنه من أخطر الأشياء التي تهدم الحياة الزوجية سريعًا هو إفشاء الأسرار الزوجية، خصوصًا التي تخص الفراش والعلاقة الحميمية بين الزوج والزوجة.

وأكد عبدالهادي، "جائني رجل يشكو أن زوجته دائمًا تشكو من علاقته الحميمية ومن تقصيره بها أمام أهلها مما جعل هذا الرجل يشعر بالتخاذل وأنه قد تم كسر رجولته أمام أهل الزوجة، مما جعله لا يطيق الحياة مع زوجته ويشعر بأنها غير أمينة على حياتها معه".

وأوضح أنّ، ا"لأمور الخاصة بين الزوج والزوجة لا يصح مطلقًا أن نتناقش بها مع الأهل والأصدقاء حتى ولو كان هذا في سبيل الفضفضة والدردشة، لأن مثل هذه الأمور من الممكن أن تحدث كارثة إذا كان الشخص الذي نتحدث معه غير أمين".

ولفت الاستشاري،"لذا أنصح الزوج والزوجة وليس الزوجة فقط بأن أسرار العلاقة الحميمية غير قابلة للفضفضة أو النقاش، وإذا كان الزوج مقصر في حق زوجته فعلى الزوجة أن تناقش هذا معه ويبحثان معا عن حل لكي يرضي الآخر على علاقته مع الطرف الثاني، وحتى لا تتفاقم المشكلة".

مبينًا، أن "إذا لم يتم الوصول لحل لهذه المشكلة مما يهدد حياتهما فعلى الطرف المقصر أن يعطي الحق والقرار للطرف الآخر إما أن يقبل الحياة على هذا الوضع أو الانفصال بكل احترام وود، وهذا ما أوصى به الله عز وجل ورسوله الكريم ويجب أن نقتدي به جميعًا، ولكن أن تقول الزوجة للأم زوجي لا يعاشرني أو أنه غير قادر على معاشرتي هذا خطأ فادح، وكذلك الحال إذا قصرت الزوجة مع زوجها فمن الأفضل أن يعرف السبب ويتفهمه ويصبر عليها ولا يقوم بفضحها أمام أهله أو أهلها، فتلك الأمور خاصة جدًا وحساسة للغاية لذا وجب الحذر في الاستهانة بها، فالحياة الزوجية قائمة على المحبة والود والاحترام وإذا ذهب الاحترام هدمت وانهارت الحياة الزوجية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحذروا إفشاء الأسرار الزوجية الخاصة بالفراش أحذروا إفشاء الأسرار الزوجية الخاصة بالفراش



GMT 06:09 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عاصم يكشف المشاكل المرتبطة بتغييرات وتطورات الحمل

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates