الأناناس تساعد على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم
آخر تحديث 15:41:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استشاري التغذية لـ"صوت الإمارات":

الأناناس تساعد على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأناناس تساعد على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم

الدكتور بهاء ناجي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف استشاري التغذية الدكتور بهاء ناجي عن فوائد ثمرة الأناناس في إخفاض الوزن والحصول على الرشاقة.

وأوضح ناجي في حديثه إلى "صوت الإمارات" أنّ ثمرة الأناناس تعتبر سر الرشاقة والجمال والصحة نظرًا لاحتواءها على جميع الفيتامينات وعلى جميع المعادن أيضًا، فهناك من يأخذ مكمل غذائي يحتوي على خليط من الفيتامينات والمعادن وثمرة الأناناس تحتوي على هذ الخليط ولكن بشكل طبيعي.

وأضاف أنها لا تحتوي على الدهون وتحتوي على نسبة ضئيلة من السكريات والنشويات فالشريحة الواحدة من الأناناس لا تتعدي 20سعر حراري وهذا مذهل مقارنة بالفائدة الكبيرة التي تقدمها للجسم، موضحًا أنّ هناك أناناس معلب وهذا لا أتحدث عنه الآن فالمعلب يحتوي على نسبة عالية من السكريات ولكن أنا أتحدث الآن على ثمرة الأناناس الطبيعية بعيدًا عن المواد الحافظة.

وتابع أنه "من الممكن تقسيم ثمرة الأناناس إلى شرائح يتم تناول شريحتين منها كل صباح فهي ستساعد على تقوية المناعة وتنشيط الدورة الدموية وتكون بمثابة مدر بول وتجعل الكلى في حالة نشاط دائمًا فمن يعاني من كسل في وظائف الكلى فالأناناس علاج فعال لهذه المشكلة .

وأعلنّ أنّ من يعاني من تلوث في الأطعمة وتناول العديد من السموم التي تؤثر سلبيًا على وظائف الكبد فالأناناس يعمل على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم بداخله،  معلنًا أنّ الأناناس مفيد جدًا لمريض السمنة فهو يساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

وأكد أنّ تناول شريحتين منه يعطي إحساس بالشبع ولا يزيد من السعرات الحرارية، كما أنه من الممكن تناوله عصير معلب دون سكر لمن يعمل أو في الجامعة ولكن بالطبع يفضل تناول ثمرة الأناناس الطبيعية.

وأشار ناجي إلى أنّ الحامل يجب أن تتجنب تناول الأناناس بكثرة لأنه يساعد على انقباض الرحم ما قد يتسبب في الإجهاض، مضيفًا أنه من الممكن أن تتناول الحامل الأناناس فهو مفيد لها ولكن يجب أن تكتفي بشريحة واحدة في الأسبوع، ولا يوجد أي شخص يمنع عنه تناول الأناناس سوى الحامل فقط .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأناناس تساعد على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم الأناناس تساعد على تنقية الجسم بشكل كامل من أي سموم



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates