البحيري يكشف عن أحدث جهاز أميركي للقضاء على السمنة
آخر تحديث 05:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه يعتمد على تبريد الدهون

البحيري يكشف عن أحدث جهاز أميركي للقضاء على السمنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البحيري يكشف عن أحدث جهاز أميركي للقضاء على السمنة

الدكتور مصطفى البحيري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف اختصاصي السمنة والنحافة والتغذية العلاجية الدكتور مصطفى البحيري، أن جهاز "الكرايو" أحدث جهاز في مصر لتفتيت الدهون الموضعية ونحت الجسم، مؤكدًا أن مبدأ هذا الجهاز يعتمد على سحب الشحوم عن طريق تبريد النسيج الدهني تحت الجلد بشكل انتقائي.

وأوضح البحيري في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنَّ "الجهاز بتكنولوجيا غير مخترقة للجسم يدمج بين الشفط وتكنولوجيا تبريد محددة المكان والانتشار لتفتيت الدهون المتجمعة في مكان ما في الجسم، والخلايا الدهنية المراد تفتيتها هي التي يتم تجميدها دون أي ضرر لأي نسيج مجاور لها والجهاز يعمل على تفتيت الدهون ثم شد الجلد تجنبا لحدوث ترهلات ما بعد التخسيس".

وأضاف أن "الجهاز تم تطويره في جامعة هارفود الأميركية، وهو أيضًا معتمد من قِبل هيئة الدواء والغذاء الأميركية FDA، ويعتبر أفضل من الأجهزة الأخرى لأنه يعمل على الخلايا والغدد الدهنية وليس الماء تحت الجلد؛ ولأن الأماكن المعالجة لا تحمل الدهون مرة أخرى، ولأن ليس له أضرار جانبية على أي عضو من أعضاء الجسم، كما أنه سريع المفعول عن بقية الأجهزة".

وتابع: "أما عن عدد الجلسات التي يمكن أن يأخذها مريض السمنة، فيحتاج عدة جلسات حسب المساحة وكمية الدهون، فإذا كانت كبيرة لا يستطيع الجهاز تغطيتها في جلسة واحدة فقط ويفصل بين الجلسات 3 أسابيع، وتحصل تقريبًا على 40% من النتائج خلال أول أسبوعين بعد كل جلسة".

وأشار البحيري إلى أنَّ "النتائج التي من الممكن أن يحصل عليها بعد جلسات العلاج قوام رشيق، سرعة في النتائج، جلد مشدود غير مترهل ، بشرة ناعمة، وتقليل محيط المناطق التي استخدم فيها الجهاز من 2- 3 سم لكل جلسة للمنطقة الواحدة، كما أن الجهاز آمن تماما ولا حاجة للتخدير أو فتح الجلد أو للعمليات ويمكنك القيام بأعمالك اليومية بعد الجلسات مباشرة". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحيري يكشف عن أحدث جهاز أميركي للقضاء على السمنة البحيري يكشف عن أحدث جهاز أميركي للقضاء على السمنة



GMT 06:09 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عاصم يكشف المشاكل المرتبطة بتغييرات وتطورات الحمل

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates