خبيرة التجميل نانيس سليم تؤكّد أنَّ المياه الساخنة تعيق تثبيت المكياج
آخر تحديث 11:13:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت في حديث لـ"صوت الإمارات" طريقة تحضير "قناع الخميرة"

خبيرة التجميل نانيس سليم تؤكّد أنَّ المياه الساخنة تعيق تثبيت المكياج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبيرة التجميل نانيس سليم تؤكّد أنَّ المياه الساخنة تعيق تثبيت المكياج

خبيرة التجميل نانيس سليم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

حذّرت خبيرة التجميل نانيس سليم من تأثير تقلبات المناخ على البشرة، كاشفة عن وجود خطوات للحفاظ على البشرة في هذه الفترة.

ونصحت خبيرة التجميل، في حديث إلى "صوت الإمارات"، كل الفتيات بـ"تنظيف البشرة يوميًا، بمنظف البشرة وليس بالصابون، مرة صباحًا وأخرى مساءً، مع  ضرورة غسل الوجه بالماء الفاتر أو البارد، لأنّ المياه الساخنة تعدّ خطرًا على البشرة، حيث تتسبب في جفافها، وتقشيرها، لاسيما أنها لا تساعد على تثبيت الماكياج"، مشيرة إلى أنّ "هناك ثلاثة أعداء للماكياج هم الحبوب البارزة، وحفر الوجه، وجفاف البشرة".

وأضافت "في شأن الأقنعة يكفي عمل القناع مرة واحدة في الأسبوع، كما يجب الاعتدال في تنظيف البشرة"، مبرزة أنَّ "القناع يفيد كل أنواع البشرة، ويساعد على تجديد خلاياها، وهو عبارة عن ملعقتي عسل نحل أبيض، مع ملعقتي لبن كامل الدسم، تتم إذابتهم معًا، ووضع الخليط على البشرة، مع الابتعاد عن منطقتي العين والفم".

وبيّنت أنّه "لا بد من شرب المياه بكميات كبيرة، وتناول الأطعمة المغذية، وليست الأطعمة التي تزيد الوزن، فضلاً عن ضرورة استخدام كريم مرطب قبل النوم، مثل الفازلين الطبي".

وأشارت إلى أنَّ "البشرة الجافة تعتبر أكثر تأثرًا بتقلبات المناخ، والعوامل الخارجية مثل التراب"، موضحة أنه "لتنظيف البشرة الجافة يفضل أن يتم تنظيفها بجل مرطب، ومن الممكن أن تكتفي بغسلها بالماء فقط، يوميًا"، مشدّدة على "الابتعاد تمامًا عن استعمال كريمات التقشير، واستخدام أقنعة طبيعية لترطيب البشرة، ومنها ماسك الخميرة لترطيب البشرة، الذي يتكون من خميرة 50 غرامًا، ورق خس، وعصير جزر، ولتر ماء".

وأوضحت أنَّه "لتحضير القناع إغلي الخميرة في الماء لمدة 10 دقائق، وأضيفي عليها عصير الجزر، وورق الخس، ويغسل به الوجه".

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة التجميل نانيس سليم تؤكّد أنَّ المياه الساخنة تعيق تثبيت المكياج خبيرة التجميل نانيس سليم تؤكّد أنَّ المياه الساخنة تعيق تثبيت المكياج



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates