خبير التجميل محرم عزالدين ينصح كل امرأة بعدم تقليد الآخريات
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنّ لديه خطه الخاص

خبير التجميل محرم عزالدين ينصح كل امرأة بعدم تقليد الآخريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبير التجميل محرم عزالدين ينصح كل امرأة بعدم تقليد الآخريات

فن الشعر والماكياج
بيروت ـ سهيلة كيالي

أكدّ خبير التجميل اللبناني محرم عزالدين، أنه صاحب خط خاص به في فن الشعر والماكياج، مضيفًا أن لديه موضة خاصة به من ابتكاره يختارها بحسب معايير تتعلق بكل امرأة على حدة.

وأوضح عزالدين أنّه يضع نصب عينيه شخصيتها وعمرها ولون  بشرتها ولون عينيها ومركزها الاجتماعي قبل أن يقدم لها تسريحة أو ماكياجًا خاصًا بها.

وتابع: "بالنسبة لي فإن موضة الشعر والماكياج غير مرتبطة بزمن معين ولا تخضع إلا لذوق فني التجميل، وتفننه في ابتكار تسريحات تحمل بصمته الخاصة به".

وأردف :"صحيح أن بعض النساء يرغبن في تقليد النجمات غالبًا، إلا أنني لا أنصح بذلك كون النتيجة لا تكون مرضية".

ونصح خبير التجميل اللبناني، كل امرأة أن تختار ما يناسبها دون التطلع إلى الآخريات وتقليدهن، مضيفًا أنه يرى أن لكل امرأة جمالها المنفرد، شريطة أن تعرف كيف تبرز مكامن هذا الجمال، وكيف تخفي العيوب لديها إن وجدت، فمسحة من الماكياج قد تفي بالغرض دون اللجوء إلى عمليات التجميل والجراحة.

وكشف خبير التجميل "محرم" عن موضة الموسم الحالي بالنسبة للشعر، وهي "موضة الشعر الطويل التي لا تزال رائجة وكذلك الشعر القصير فله راغبات كثر. وبالنسبة لألوان الصبغات، يمكن القول أن كل الألوان الدارجة من الأحمر والأشقر والبني الشوكولا والأسود، وكذلك الخصلات الملونة".

أما الماكياج، فيعتمد على إبراز لون العيون من خلال الكحل، والبشرة البيضاء تحتاج إلى الألوان لرفع قيمة جمالها، وتليق بها الألوان الفاتحة كالأزرق والبنفسجي والألوان الترابية.

 كما يُفضل استعمال "الماسكارا" البنية لها. أما البشرة السمراء فتكون الألوان المستخدمة غامقة نصفيًا والقريبة للترابية المتدرجة مع الأحمر الفاتح الخفيف.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبير التجميل محرم عزالدين ينصح كل امرأة بعدم تقليد الآخريات خبير التجميل محرم عزالدين ينصح كل امرأة بعدم تقليد الآخريات



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates