فاتن نور تؤكد إمكانية إنهاء مشاكل البشرة أثناء الشتاء من الطبيعة
آخر تحديث 17:20:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ "صوت الإمارات" أن الأفوكادو من أفضل علاجات البشرة

فاتن نور تؤكد إمكانية إنهاء مشاكل البشرة أثناء الشتاء من الطبيعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاتن نور تؤكد إمكانية إنهاء مشاكل البشرة أثناء الشتاء من الطبيعة

الدكتورة فاتن نور
القاهرة-شيماء مكاوي

أكَدت أخصائية التجميل الدكتورة فاتن نور، أنه يمكن التغلب على مشاكل الشتاء من الطبيعة. موضحة "مع المناخ القاسي البرودة تتعرض البشرة للعديد من المشاكل ولا شك أن الخلطات الطبيعية والتي نستخدم بها مواد طبيعية أفضل كثيرًا من المنتجات الاصطناعية والتي تحتوي على مواد كيميائية ضارة".
 
وأضافت نور في مقابلة مع "صوت الإمارات"، "هناك العديد من الاقنعة التي يمكن استخدامها في فصل الشتاء للتغلب على  مشاكل البشرة مثل قناع الأفوكادو وهو من أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة الجافة التي قد تعاني من الاحمرار والتهيج خلال فصل الشتاء إلى جانب ذلك، فهو سهل التحضير استخدمي ثمرة مهروسة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي، ثم ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل جيدًا بالماء الفاتر بعد ذلك، و ستحصلين حينها على تغذية مثالية للبشرة مع العديد من الفيتامينات، المعادن، مضادات الأكسدة وعوامل لنعومة البشرة ومكافحة الجفاف خلال فصل الشتاء".
 
وتابعت "قناع الحليب وهو وسيلة طبيعية سهلة وفعّالة لعلاج البشرة المجهدة، فقط اخلطي القليل من الزبادي الطبيعي، زبدة الحليب، الكريمة أو اللبن الرائب، ثم استخدمي الخليط على البشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين، واتركي الخليط على بشرتك مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد". مضيفة "ويساعد الحليب على تنعيم البشرة، وتجديد خلايا البشرة، مما يساعد على حماية البشرة من الاثار السلبية للمناخ البارد خلال فصل الشتاء".
 
وأشارت أخصائية التجميل إلى أن "هناك قناع بياض البيض وهو من أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالبشرة الدهنية وتصغير المسام، اخفقي بياض بيضة واحدة، واستعمليها على بشرة الوجه لمدة نصف ساعة بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء البارد، ويساعد ذلك القناع على تصغير مسام البشرة الدهنية، كما يجعل البشرة صحية ونضرة أكثر، كما يعمل كعازل لحماية البشرة من التعرض للرياح الباردة والطقس. اما قناع الشوفان والذي يتكون من دقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة خلال فصل الشتاء، اخلطي كميات متساوية من دقيق الشوفان، والعسل مع صفار بيضة واحدة استخدمي الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد، ويساعد ذلك الخليط على تنعيم البشرة وإنعاشها".
 
وختمت "أخيرًا قناع الموز، إن كنت من أصحاب البشرة المختلطة وتعانين من مشكلات البشرة الشائعة خلال فصل الشتاء، جربي ماسك الموز لتنعيم البشرة. اخلطي موزة مهروسة مع الكريمة الطازجة، ثم استخدمي الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة، فيعمل ذلك على تنعيم، ترطيب وتغذية البشرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتن نور تؤكد إمكانية إنهاء مشاكل البشرة أثناء الشتاء من الطبيعة فاتن نور تؤكد إمكانية إنهاء مشاكل البشرة أثناء الشتاء من الطبيعة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates