فاتن نور تُقر بأنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّ الكريمات والمراهم تترك آثار سلبية

فاتن نور تُقر بأنَّ علاج مشكلة "إسمرار" البشرة يتم بالوصفات الطبيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاتن نور تُقر بأنَّ علاج مشكلة "إسمرار" البشرة يتم بالوصفات الطبيعية

أخصائية التجميل الدكتورة فاتن نور
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت أخصائية التجميل الدكتورة فاتن نور أنَّ أفضل علاج مشكلة "إسمرار" البشرة, هي العلاجات والوصفات الطبيعية, وأوضحت أن الكثير من الفتيات والسيدات يعانين من مشكلة إسمرار البشرة وخصوصًا في بعض الأماكن في الجسم مما يجعل هذا الأمر يؤرق حياتهم اليومية, ويسعين بكل السبل والطرق المتاحة إلى تبيض تلك المناطق أو تفتيح لون بشرة الوجه التي تكون سمراء نتيجة تعرضها إلى الشمس أو نتيجة تأثرها بالعوامل النفسية أو لعدة أسباب أخرى مختلفة التي تؤثر في إسمرار البشرة.
 وأوضحت إلى "صوت الامارات" أن الكثيرات من السيدات والفتيات يضعن الكريمات والمراهم الطبية لإزالة هذا السواد الذي يجعل الوجه أو المناطق التي في الجسم مختلفة عن بعضها البعض بحسب درجة الإسمرار التي تعانى منها كل فتاة أو سيدة و أن تلك الوصفات الرائعة والسريعة التي تم تجربتها فعليًا لتبيض الوجه وجاءت أكثر من مرة بنتائج طيبة ووجدت استحسان من قام بتجربتها, لافتًا إلى أنه لابد من الإلتزام بتلك الوصفات كما هي حرفيًا دون إستبدال شيء بآخر وخطوة بخطوة حتى تأتي بذات النتائج المرغوب بها هذه الوصفات و تفتح الوجه من أول مرة و الإستمرار فيها يجعل البشرة مشرقة ونقية دائما .
وأكَّدت على أن الوصفة الأولى تتكون من  ثمرة بطاطس و نصف كوب لبن , مشيرة إلى أن طريقة العمل تتم بسلق عدد من ثمرة بطاطس و هرسها جيدًا و تركها قليلًا حتى تبرد ثم تضاف إليها نصف كوب اللبن أو أكثر حسب حجم البطاطس وكميتها ، وبعد هرس البطاطس وباقي المكونات السالف الذكر تصبح مثل قوام " الكريمي أو المرهم ", ومن الممكن أن تضعها السيدة على وجهها حتى تجف عليه ثم يتم فركها وغسل الوجه, ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطي النعومة.
وأشارت إلى أن هناك وصفة ثانية, "مكوناتها 2ملعقة ردة، و 2 ملعقة ترمس مطحون ، و مقدار ماء ،  ضعي الترمس المطحون مع الردة التي بمثابة الصنفرة و هي هامة جدًا لتنظيف البشرة من عوامل الجو مع الماء حتى تصير قوامها متماسك واتركيها على الوجه حتى تجف و افركيها و إغسيلها ستشعرين بنظافة بشرتك و بياضها لأن الردة بمثابة كريمات الصنفرة الغالي ثمنها لفاعليتها في نقاء البشرة ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطيكي النعومة".
أما  الوصفة الثالثة فتتكون من ملعقة دقيق " طحين" قطعة خميرة ،مقدار لبن مناسب للعجن ، يخلط الدقيق و الخميرة مع العلم إن رائحة الخميرة غير محببه قليلا لكنها هي عنصر البياض الأساسي في هذه الوصفة مع الماء حتى يصبح كريما و يترك ليجف و يفرك ويغسل ستجدين وجهك ابيض ناصعا ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطيكي النعومة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاتن نور تُقر بأنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية فاتن نور تُقر بأنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates