لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب المال والطاقة الإيجابية
آخر تحديث 22:12:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" جدوى وضع تمثال الضفدع

لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز "فنغ شواي" لجلب المال والطاقة الإيجابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز "فنغ شواي" لجلب المال والطاقة الإيجابية

أخصائي العلاج بالطاقة الحيوية لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

أبرزت أخصائي العلاج بالطاقة الحيوية لبنى أحمد أسرار استخدام الرموز والأشكال في علم طاقة المكان "فنغ شواي"، والتي يتم توزيعها في المنزل ما يساعد كثيرًا في التوزيع الصحيح لطاقة المكان ويجلب الإيجابية والأموال للمنزل.

وذكرتأحمد، في حوار مع "صوت الإمارات": للأسف لا يفهم كثيرون علم الطاقة وادّعوا أن أستخدام التماثيل والرموز والأشكال وتوزيعها بشكل منظم على أرجاء المنزل يعد عدم إيمان بالله وهذا الأمر خطأ للغاية فهذه التماثيل تساعد كثيرًا على توزيع الطاقة بشكل صحيح في المنزل، وعلم طاقة المكان أو "فنغ شواي" هو علم قديم عمره 5000 عامًا فنحن لم نبتكره ولكنه علم متعارف عليه، وفي هذا العلم يوجد زوايا محددة في المنزل وهناك طريقة توزيع صحيحة للأثاث من أجل توزيع الطاقة الإيجابية.

وتنصح أخصائي الطاقة الحيوية بوضع برج إيفيل أو طائرة في منطقة السفر دائمًا لتفعيل طاقة تلك المنطقة، وفي منطقة الرومانسية تنصح بوضع حجر روز كوارتز لتنمية تلك المشاعر، وأحيانًا تنصح بوضح حمامتين أو حوتا وزوجته من أجل إدخال رمز الرجل والمرأة في ذبذبة الحياة، فأحيانًا يأتيها فتيات لا يرغبن في الزواج والسبب أن حياتهن متجهة ذبذباتها نحو الفتيات فقط، ومن هنا يتم زرع فكرة في العقل لدى تلك الفتاة لتقبل فكرة الرجل في حياتها وأيضًا يحدث لها قبول من جانب الرجال المحيطين بها.

وأضافت أحمد: أما بالنسبة إلى منطقة الثروة في المنزل فوضع تمثال لضفدع يحمل في فمه عملات معدنية قد يكون مجديًّا، فالضفدع يقفز والقفزات هذه تعني وجود تقدم كما أنه يحمل في فمه عملات معدنية عالية القيمة، وأحيانا يتم وضع أحجار كريمة باللون الأحمر على ظهر الضفدع؛ فاللون الأحمر يرفع طاقة الوفرة في زيادة الثروة والمال، وبالتالي يتم برمجة العقل على أنه سيقفز تلك القفازات المتقدمة في المال ما ينتج زيادة الثروة.
وأشارت إلى أن وضع صورة ملك أو شخص نتمنى أن نكون مثله، أو حصان الذي يقفز هو الآخر قد يُحدث تقدمًا في الثروة، وكذلك صورة الجبل التي تعطينا القوة في اتخاذ القرارات، ومن المفيد أيضًا وضع نافورة مياه أو حوض سمك حتى نأخذ من الطبيعة التي خلقها الله تعالى الطاقة الإيجابية والتي تعطينا الهدوء النفسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب المال والطاقة الإيجابية لبنى أحمد تفكّ شفرة رموز فنغ شواي لجلب المال والطاقة الإيجابية



GMT 06:09 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد عاصم يكشف المشاكل المرتبطة بتغييرات وتطورات الحمل

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates