أحمد شعبان يكشف كيفية الاستفادة من الحماية الطاقية
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد شعبان يكشف كيفية الاستفادة من "الحماية الطاقية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد شعبان يكشف كيفية الاستفادة من "الحماية الطاقية"

المدرب أحمد شعبان
القاهرة _شيماء مكاوي

كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بـ"الريكي" والحاسة السادسة، المدرّب أحمد شعبان، أهمية الحماية الطاقية، وكيفية الاستفادة منها.

 وقال لـ"صوت الأمارات": أحب جدا أن أتحدث عن الطاقة الحيوية بشكل علمي، لأنني أشعر أن هذا دوري تجاه الآخرين، وهي أن أفسر لهم كل ما يريدون معرفته عن الطاقة الحيوية، وتعليمهم الطاقة، وكيفية تحويل المعلومات الخاصة بالطاقة الروحية إلي معلومات فيزيائية أو طاقات أرضية محسوسة، وأشعر أنني كمعالج ومدرب معتمد للطاقة الحيوية أنني بمثابة الجسر الذي يربط بين العالم الروحي والعالم الفيزيائي.

وأضاف "سنتحدث عن "الحماية الطاقية " ومدى أهميتها، والتي تتمثل في تشبيك اليدين أو الرجلين أو الاثنين مع بعضهما البعض أو وضعية الأصابع بشكل ما، ففي كثير من الأحيان نفعل ذلك ولا نعرف إن هذه الحركات تساعد على الحماية من الطاقات السلبية لكن السبب غير معروف".

وتابع : السبب أن تشبيك اليدين أو القدمين أو تشبيك الأصابع بشكل ما مع بعض يجعل الطاقة في الجسم الزوجية (موجبة) والطاقة في الجسم الأقل مستوى، والقوة السالبة (سالبة) تعمل دائرة وتتحرك الطاقة فيها من الموجب إلى السالب فيحدث مجال طاقي بينهما، فضلا عن تكثيف المجال الطاقي للشخص، وعند حدوث هذا التكثيف في المجال الطاقي يكوّن مجال أقوى من قبل فيكون له قابلية أكثر في عدم حدوث خلخله أو ضعف أو تشتت له، بسبب دخول مجال طاقي آخر عليه ويحدث اختراق طاقي له ،ويتم نقل طاقات سلبية من مجال آخر، وبالتالي فإن تشبيك اليدين أو القدمين أو الأصابع قد يشعرنا بالراحة لهذا السبب وهو أنه يحمينا من الطاقات السلبية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد شعبان يكشف كيفية الاستفادة من الحماية الطاقية أحمد شعبان يكشف كيفية الاستفادة من الحماية الطاقية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates