الشيف هبة المصري توضح أن أهم مواصفات النجاح هو النظافة
آخر تحديث 07:21:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنها ذللت كل الصعاب التي اعترضتها في سبيل النجاح

الشيف هبة المصري توضح أن أهم مواصفات النجاح هو النظافة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيف هبة المصري توضح أن أهم مواصفات النجاح هو النظافة

الشيف الأردنية هبة المصري
عمَّان _ ايمان يوسف

تُعتبر استاذة الطبخ "الشيف" الأردنية هبة المصري، بأنها تشجع الصفحات المتخصصة بالطبخ والمنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها الملجأ الوحيد للمرأه العامله والتي لديها أسرة تتكون من زوج وأطفال، كما أنها ملجأ للشاب الأعزب، والملجأ الوحيد أيضا للسيدة المتزوجة حديثا .

وتوضح المصري وهي أم لأربعة اطفال وحاصلة على شهادة "دبلوم" في المحاسبة، وتعمل في اعداد الاطباق الخاصة بها منذ ثلاث سنوات، أنها بدأت بإعداد هذه الاطباق كهواية، لافتة الى أن والدتها كانت طباخة ماهرة وتتقن الوصفات العربية والغربية وتحظى على الدوام بكلمات الاطراء، الأمر الذي كان يدغدغ مشاعري فتشجعت وتدربت وتعلمت . وقالت: إن الطبخ كان في البداية هواية، ثم اصبح مهنة"، وهي ترى في مطبخها كل شيء يناديها للابتكار والابداع.

وقالت العمري في مقابلة معها: "بدأت بإعداد الاطباق التقليدية المعروفة، ثم تطورت الأمور لديّ بجمع العديد من المعلومات حول الوصفات العربية والغربية، وأضفت اليها لمساتي الخاصة بهذه الاطباق. وبدأت بإعداد مطبخ صغير في بيتي وأضفت لمساتي الخاصةعليه.  وأنشأت صفحة خاصة بي على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك". وكان هدفي إيصال أطباقي الى كل بيت.

وحول الصعوبات التي واجهتها في بداية مشروعها أوضحت المصري، أنها كانت عدم قدرتها على تلبية جميع الطلبات لانها تعمل بمفردها، اضافة الى صعوبة تأمين أفضل المواد الاوليه ومواد التغليف الجذابة، وايضًا خدمة التوصيل، لافتة الى انها "ذللت هذه الصعاب في سبيل تحقيق هدفها وهو وصول اطباقها الى كل بيت" .

وأوضحت المصري أنّ ما دفعها الى ابتكار اطباق جديدة، هو نسبة زيادة مشاركة المرأة بالعمل ورغبتها في الحصول على وجبة جيدة مكتملة العناصر الغذائية للمحافظة على صحة اسرتها، فابتكرت المعمول بالشوكلاته المفضله للجميع "النوتيلا" و"الغالاكسي" و "وردات التشيز" المبتكرة و"وردات الباونتي" و"السنيكرز" الجديدة والملفته للنظر، وتعبئه الكاسات بـ"التشيز كيك" بكامل نكهاته في أكواب سهله الحمل سواء في المدرسه أو في مكان العمل او خلال الرحلات .

وأكدت أن اطباقها الغريبة زادت من نسبة الطلبات لديها خاصة في حفلات الزواج وأعياد الميلاد، مما يحمل لها الكثير من معاني ممزوجة بالحب والاناقه والجمال في المناسبات. وشدَّدت المصري على أن أهم مواصفات نجاح اي سيدة في مطبخها الانتاجي هو النظافة، وان تكون كريمة في اطباقها وأنيقة في طريقة تغليفها وتزينها بشكل جذاب، بالاضافه الى المعامله اللطيفه والرد على كل استفسارات الزبائن. فهذه حلقه كامله تقودك دائما الى النجاح في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيف هبة المصري توضح أن أهم مواصفات النجاح هو النظافة الشيف هبة المصري توضح أن أهم مواصفات النجاح هو النظافة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates