لبنى أحمد تؤكد أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة وينقي الجسم
آخر تحديث 15:44:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الأمارات" أن التمر يساعد على الاتزان

لبنى أحمد تؤكد أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة وينقي الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تؤكد أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة وينقي الجسم

استشاري العلاج بالطاقة الحيوية المدربة لبنى أحمد
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة المدربة لبنى أحمد أهمية الصيام وفوائده على جسم الإنسان، مؤكدة أنه ينقي الجسم من الطاقة السلبية، وأن تناول التمر عند الإفطار يرفع من طاقة الصائم.

وقالت لبنى أحمد في تصريح خاص إلى موقع "صوت الأمارات"، "يعتبر الصيام هو أرقى ما يمكن أن يمارسه الإنسان، فهو ينقي الجسم من الطاقات السلبية كافة ، بمجرد الصيام من الفجر وحتى آذان المغرب".

وأضافت لبنى "حتى أنني في جميع الكورسات التي أقوم بها أطلب المتدربين جميعهم من الأديان كافة بالصيام من الفجر وحتى وقت الكورس لأن الجسم يكون نقي تماما، وطاقته الإيجابية عالية"

وأكدت لبنى أحمد "أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة والأتزان الجسدي والنفسي، وصيام رمضان لا يتمثل في الصيام عن الأكل والشرب فقط بل الصيام أخلاقيا أيضا، والصيام الأخلاقي يجعلك تنقي وتنظف روحك، لذا الجسم يكون في منتهى النقاء وقت الصيام".

وأوضحت لبنى "عندما نفطر علينا أن نتبع السنة النبوية بتناول السبعة تمرات، فالسبعة تمرات يمدون الجسم بالطاقة بما يوازي سبعة جلسات علاجية؛ فعلاج عدم الأتزان النفسي والغضب ومشاكل الذاكرة والقلق والتوتر تتمثل في الحفاظ على السبعة تمرات، فلابد أن تتناول السبعة تمرات عند الأستيقاظ من النوم صباحا، أو عند الأفطار في رمضان ، فتكون هي أول من يدخل فمك مع بداية اليوم".

وأكدن لبنى "بالأضافة إلي فوائد التمر الصحية التي لا تعد ولا تحصى، فله فوائد طاقية كثيرة أيضا ، فهو يساعد كثيرا على تنقية الجسم والهالة المحيطة به بعد يوم كامل من الصائم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تؤكد أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة وينقي الجسم لبنى أحمد تؤكد أن الصيام يحقق أقصى درجات الطهارة وينقي الجسم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates