لبنى أحمد تُوصي باتّباع العديد مِن النصائح المتعلقة بعِلم طاقة الجسم
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" ضرورة تناوُل الطفل 7 تمرات صباحًا

لبنى أحمد تُوصي باتّباع العديد مِن النصائح المتعلقة بعِلم طاقة الجسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لبنى أحمد تُوصي باتّباع العديد مِن النصائح المتعلقة بعِلم طاقة الجسم

المُدرّبة لبنى أحمد
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت المُدرّبة لبنى أحمد، استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، عن مجموعة مِن النصائح مِن أجل استذكار الدروس بشكل جيّد وقت الامتحانات.
وقالت لبنى أحمد، خلال حوار لها مع "صوت الامارات": "مع اقتراب الامتحانات يُصبح من الضروري التركيز بشكل جيّد للطالب خلال هذه الفترة، لذلك فمن الضروري اتباع العديد من النصائح المتعلقة بعلم الطاقة، لعل أهمها استبدال وجبة الفطار أو قبل الإفطار لا بد أن يتناول الطفل سبع تمرات، لما بها من فائدة عظيمة للجسم، فضلا عن مدّ الطفل بطاقة كبيرة مع بداية يومه، وتقوم بتغليف الجسم بغلاف من الطاقة ويتم تنشيط جميع مسارات الطاقة الموجودة لديه، ويتم التخلص من كل الأمراض النفسية والجسدية، مع تناول كوب من الماء أو اللبن يقرأ عليها بضع آيات من القرآن الكريم أو البسملة".

وأكدت المُدرّبة لبنى أحمد أيضا على أنه يجب الحرص على تناول المياه والعصائر بكثرة خلال اليوم من أجل تنشيط الذكاء مع ضرورة تقديم غذاء صحي للطفل عند عودته من المدرسة على أن يحتوي على العديد من الخضراوات المفيدة للجسم، وأن يتناول الطفل طبقا من السلطة الخضراء أو خيارا بمفرده أو طماطم بمفردها لأنها تحتوي على ماء كثير، أيضا يجب تقديم الفاكهة بكل أنواعها للطفل مع محاولة استبدال الحلوى بالفواكه لما بها من فيتامينات متعددة.

وأشارت إلى أنه من الضروري تخصيص مكان محدد للطفل لاستذكار دروسه على أن يقوم هو باختيار المكان الذي يجد راحته به، مع الحرص على عدم تغييره بمكان آخر أثناء استذكار الدروس خصوصا مع وجود أكثر من طفل في المنزل فيجب أن يكون لكل طفل مكان محدد له، ويجب أن يحتوي هذا المكان على مجموعة من الألوان المبهجة والتي تعطي للطفل طاقة عالية مثل اللون البرتقالي، ويفضل أن يكون مكان استذكار الدروس بعيدا عن مكان النوم وإذا لم يوجد فيجب أن تكون الألوان المستخدمة في مكان استذكار الدروس مختلفة تماما عن الألوان المستخدمة في مكان النوم، ففي مكان النوم يفضل استخدام ألوان الأزرق والأخضر والألوان الهادئة، أما ألوان الدراسة فيجب وضع اللون الأصفر فيها والأخضر للتركيز، ويجب عدم وضع المكتب مقابل للحائط لأن هذا يعوق مسار الطاقة للطفل مما يؤثر سلبيا على استذكار الدروس.

وبيّنت لبنى أحمد أنه يفضّل وضع المكتب في اتجاه القبلة من أجل أن يكون سريان الطاقة في هذا المكان أفضل، أيضا يجب أن لا يكون وضع المكتب مقابلا لباب أو شباك أو نافذة أو أن يكون خلفه بابا أو شباكا أو نافذة لأن هذا يؤدي إلى تشتيت التفكير أثناء المذاكرة.
وأخيرا أوصت استشاري الطاقة لبنى أحمد على ضرورة ممارسة الرياضة باستمرار للطفل لما بها من دور هائل في تجديد الطاقة في الجسم.​

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تُوصي باتّباع العديد مِن النصائح المتعلقة بعِلم طاقة الجسم لبنى أحمد تُوصي باتّباع العديد مِن النصائح المتعلقة بعِلم طاقة الجسم



GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مي عبد اللاه تؤكّد أن "أدب الرعب" مجرّد مؤثر خارجي

GMT 15:27 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف عن نصائح لاكتمال عملية التخاطر

GMT 11:17 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على نصائح أحمد شعبان للاستمتاع بالحياة

GMT 17:58 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بدران يؤكّد أن البصمة الميكروبية للإنسان يمكنها أن تحميه

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates