انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان
آخر تحديث 08:00:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" توقيعها على مسلسل "نوايا بريئة"

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان

الفنانة انجي المقدم
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة انجي المقدم، الأسباب التي دفعتها للموافقة على المشاركة في بطولة فيلم "جوز هندي" موضحة أن "هناك العديد من العوامل المشجعة لأي فنان لأن يقبل على المشاركة في الفيلم، منها أن الورق والسيناريو مكتوب بحرفية شديدة وبشكل مميز ومختلف، يجعل أي فنان يقبل عليه بمجرد قراءته، فالسيناريست جوزيف فوزي كاتب قصة جميلة جدًا فضلًا عن المشاركة في عمل من بطولة نجم له شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة كالفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى شركة إنتاج محترمة ومخرج واعد كالأستاذ سيف يوسف، كل هذه كانت عوامل وحوافز مشجعة بالنسبة لدي للموافقة على الفيلم والانضمام إليه".
 
وأكدت انجي بأنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم بشخصية "غادة"، وهي معدة ومراسلة في برنامج تليفزيوني شهير توجد مشاكل بينها وبين "شريف" الشخصية التي يجسدها النجم مصطفى شعبان، وتعمل دائمًا على افتعال المشاكل له ولكنها بعد ذلك تحاول أن تخرجه من هذه المشاكل التي كانت السبب فيها.
 
وأفادت بأنه "على الرغم من ان هذا الفيلم يعد التعاون الأول مع مصطفى شعبان إلا أن كواليس العمل يسودها جو من المرح والألفة والسعادة فمصطفى شخص لطيف ومحترم ويضفي على "لوكيشن" التصوير حالة من الفرح كما أنني لدي معرفة سابقة به كأصدقاء قبل المشاركة في هذا العمل".
 
وأعلنت انجي توقيعها مؤخرًا على عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل يحمل اسم" نوايا بريئة" مع نخبة من النجوم كالفنان عابد فهد وسوسن بدر واحمد حاتم ومن إخراج الأستاذ عثمان أبو لبن وهو مسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة التي تصل عدد حلقاتها إلى 60 حلقة وسيتم عرضه في موسم آخر غير موسم رمضان المقبل.
 
وأوضحت الفنانة انجي المقدم، أنها "وافقت على المشاركة في المسلسل نظرًا لأنه يضم كوكبة من النجوم فضلا عن أن الدور مختلف والشخصية جديد لم أقدمها من قبل إذ أنني أجسد ضمن السياق الدرامي للأحداث شخصية فريدة وهي بنت رجل أعمال غني متسلطة وهي الأخرى تكون مثل والدتها بنت متسلطة تأخذ كل ما تريده بأي شكل ولا يوجد شيء يوقفها عما تريد تنفذه فهي شخصية قوية جدا ومسيطرة وهذا الاختلاف في الشخصية هو الأساس في موافقتي للمشاركة على الدور في المسلسل".
 
وعن تجربة المسلسل الطويلة، أفادت انجي إنها "تجربة مرهقة بالتأكيد ولكننا نحاول بكل الطرق أن نقدم شيئًا جديدًا ومختلف ومميز ننافس به السوق التركي والمسلسلات الاخرى خاصة انه بالفعل قد ثبت خلال الفترة الأخيرة نجاح العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها خارج رمضان وكانت مسلسلات طويلة كمسلسل "ساحرة الجنوب" مثلا، ومسلسل "البيوت أسرار" فهذه المسلسلات وغيرها أصبح لها جمهورها خارج الشهر الكريم، وأصبحت تلاقي نسبة مشاهدة عالية ونجاح كبير".
 
وردَا على رأيها بأنها مع العرض الحصري أم العرض على أكثر من قناة، قالت "إن فكرة العرض الحصري من عدمه يتوقف على نسبة المشاهدة على القناة نفسها وبناء عليه يتم تحديد هل يلاقي المسلسل نجاح أم لا خاصة انه طالما يوجد نسبة مشاهدة مرتفعة على قناة تتولى عرض المسلسل حصريا بالتأكيد العرض الحصري، هنا سيكون في صالح المسلسل ويفيده من جميع النواحي  ولكن إذ كانت القناة لديها نسبة مشاهدة ضئيلة فالعرض الحصري هنا سيظلم المسلسل ويعرضه للظلم نظرا لان قطاعًا كبيرًا من الجمهور الغير متابع للقناة لن يشاهد المسلسل فالفكرة تتوقف على القناة نفسها".
 
واختتمت انجي حديثها ان "هذا العام ستشهد الدراما حالة من الإنتاج القليل للعديد من المسلسلات الدرامية ولن يكون هناك زحم في عرض المسلسلات كما يحدث غالبا في كل موسم رمضاني وذلك نظرا لوجود أكثر من موسم خلال الفترة الأخيرة يتم عرض المسلسلات الدرامية خلالها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان انجي المقدَم تكشف عن مشاكلها مع الممثل مصطفى شعبان



 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:23 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

وثيقة بريطانية تصف العيد في الإمارات قديمًا

GMT 01:14 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

كريستيانو رونالدو ينعى أسطورة كرة السلة كوبي براينت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates