سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير محصلش حاجة بسبب الطقس
آخر تحديث 20:48:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" طرح العمل مطلع الشهر المقبل

سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير "محصلش حاجة" بسبب الطقس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير "محصلش حاجة" بسبب الطقس

الديفا المغربية سميرة سعيد
القاهرة– محمود الرفاعي

قررت الديفا المغربية سميرة سعيد تأجيل تصوير كليب أغنيتها الجديدة "محصلش حاجة" لأكثر من أسبوعين؛ بسبب ظروف الطقس التي تمر بها المنطقة الأوروبية مؤكدة استعدادها لإحياء حفلين غنائيين قريبًا أحدهما في دار أوبرا جامعة مصر.
وأكدت سعيد، في حوار خاص مع "صوت الإمارات"، أنه في بداية الأمر كان هناك اختلاف حول الأغنية المقرر تصويرها، فآراء طالبت بتصوير "عايزة أعيش" وآراء أخرى اتفقت على "محصلش حاجة"، حتى تم الاتفاق على تصوير الأغنية الثانية في صربيا.
وأوضحت الديفا أن اختيار صربيا جاء بناءً على اتفاق مع الشركة المنتجة "روتانا"؛ إذ رأت أنها الدولة الأوروبية التي يوجد بها مناطق جيدة لتصوير العمل، ولكن تعذر ذلك بسبب ظروف الجو الصعبة؛ نظرًا إلى تساقط  الثلوج والأمطار طوال اليوم، وأيضًا لأن قصة العمل المقرر تصويره بعيدة تمامًا عن شكل وطبيعة أجواء صربيا الآن.
وأضافت أنها اتفقت مع الشركة المنتجة "روتانا" على تصوير العمل منتصف أو نهاية الشهر الجاري على أن يتم تسليم العمل إلى الشركة مطلع آذار/مارس المقبل ليتم طرحه على مجموعة قنوات الشركة خلال نهاية الشهر ذاته.
وبشأن فترة غيابها الطويلة عن جمهورها، ذكرت سعيد: أعلم جيدًا أن الفنان عليه أن يظل متواجدًا مع جمهوره لفترة طويلة، وأعترف بأنني أخطأت في ذلك الأمر خلال الأعوام الماضية، إذ ابتعدت بشدة ولم أقدم سوى عددًا قليلًا من الأغاني المنفردة، ولكن هذا الأمر سيتم تدراكه خلال الفترة المقبلة، وفي الألبوم الأخير سجّلت 23 أغنية طُرح 12 فقط، وهناك 11 أغنية أخرى لم يتم طرحها بعد، وسأعمل خلال الفترة المقبلة على طرح أغنية كل شهرين أو 3 أشهر حتى لا أختفي عن جمهوري كثيرًا.
وأكدت أنها مُقِلة في حفلاتها الغنائية؛ لأن ما كانت تفعله منذ 20 عامًا من الصعب تقديمه في الوقت الحاضر، فالآن الحفلات تطورت واختلفت أشكالها وأدواتها، ففي الماضي كانت تقف أمام الميكرفون وخلفها الفرقة الموسيقية التي يقف أمامها المايسترو، أما الآن فالأمر مختلف تمامًا، وبالتالي تحاول الإقلال من الحفلات حتى يتسنى لها التجهيزات المناسبة التي تظهر صوتها بالشكل الذي يرضيها وجمهورها، معلنة عن حفلين خلال الفترة المقبلة، الأول سيكون في دار أوبرا جامعة مصر والثاني مفاجأة.
وتناولت سميرة سعيد أسباب قيامها بإنشاء ستوديو خاص للصوت داخل منزلها، قائلة: طوال فترة الثورة في مصر لم أتمكن من الخروج لتسجيل الأغاني، فشعرت بأهمية أن يكون لدي ستوديو خاص داخل منزلي، حتى لا أكون رهنًا للظروف ومواعيد التسجيل، وبالفعل الآن أشعر بالراحة للغاية وأصبح الاستوديو على أعلى مستوى فني وتقني، وأرحب بكل أصدقائي الفنانين لتسجيل أعمالهم في منزلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير محصلش حاجة بسبب الطقس سميرة سعيد تقرِّر تأجيل تصوير محصلش حاجة بسبب الطقس



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates