مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015
آخر تحديث 03:13:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكرت لـ"صوت الإمارات" أسباب ابتعادها عن الغناء

مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل "باسكال 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل "باسكال 2015"

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني
القاهرة- محمود الرفاعي

أعربت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها البالغة باقتراب طرح ألبومها الغنائي الجديد باسكال 2015، والذي تقدمه هدية لكل جمهورها في منطقة الخليج.وذكرت باسكال، خلال تصريحات خاصة لـ"صوت الامارات": "أيام ويستقبل جمهوري العربي ولاسيما الخليجي ألبومي الجديد باسكال 2015، والذي يتضمن 8 أغاني باللهجة الخليجية؛ وهم "يا مدقدق"، و"شايف نفسه"، و"حبيبي ايش بيك"، و"يل جنون"، و"أحبك وأنت رايق"، و"مرح ومرح"، و"يل خيزرانه"، و"من أنت هين" وأقدمهم مع عدد كبير من نجوم الأغنية سواء على مستوى الكلمات أو الألحان أو التوزيع".

وأضافت مشعلاني: "العمل أخذ مني فترة تحضير طويلة ربما وصلت لما يقرب من عامين، وسجلت الأغاني في عدد من الدول العربية لكي يخرج في أحسن وأفضل صورة".

وعن عدم تقديم أغاني بلهجات أخرى، قالت: "منذ أنَّ بدأت العمل على أغاني ألبومي الخليجي، كنت أعمل في الوقت ذاته على أغاني ألبومي العادي الذي يتضمن الأغاني المصرية واللبنانية، ولكني فضلت أنَّ أطرح العمل الخليجي أولًا نظرًا لابتعادي كثيرًا عن جمهور الخليج منذ فترة طويلة، كما أنني خلال الفترة الماضية طرحت عدد من الأغاني السينجل المصرية واللبنانية ولذلك أحببت أنَّ يتم تأخير ألبومي العادي إلى نهاية العام الجاري حتى أكون قد وضعت كل مقاومات النجاح فيه".

وبشأن ابتعادها عن الغناء طيلة الفترة الماضية والممتدة لأكثر من 5 سنوات، قالت: "أحداث الوطن العربي من ثورات واضطرابات ومشاكل كانت سبب رئيسي في ابتعاد عدد كبير من المطربين والمطربات في التقليل من أعمالهم الغنائية، فالكل انشغل بالأحداث السياسية وقمنا بطرح عدد من الأغاني الوطنية فمثلما غنيت لمصر ولبنان".

وأضافت: "أيضًا كانت لي بعض الظروف الأسرية الخاصة؛ إذ أنجبت خلال تلك الفترة نجلي إيلي ملحم أبوشديد، وأحببت أنَّ أظل بجانبه وجواره طيلة سنواته الأولى، والحمدالله الآن التحق بالمدرسة وأصبح لديه 4 سنوات، فأحببت أنَّ أعيش دور الأمومة بكل جوانبه ومشاعره وأرى ابني يكبر أمام عيني، وفضلت ألا أخلط بين العمل في الفن وبين مشاعر الأمومة".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015 مشعلاني تهدي الجمهور الخليجي ألبومها المقبل باسكال 2015



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates