هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته
آخر تحديث 16:40:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" مشاركتها في "اللَي اختشوا ماتوا"

هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

الفنانة المصرية هايدي كرم
القاهرة-إسلام خيري

أكدت الفنانة المصرية هايدي كرم أن الانتقادات الكثيرة الموجهَة ضد برنامجها "نفسنه"، والذي يتم عرضه على قناة "القاهرة والناس" لن تتوقف، موضحة أنه "ما زال يوجد نجاح للبرنامج فبالتأكيد ستستمر الانتقادات تجاهه"، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الانسحاب من البرنامج على الإطلاق،  مضيفة "يوجد من يحب البرنامج ويوجد من ينتقده وهناك من يدعمه وهناك من يكرهه فهذا شيء طبيعي لأنه لا يوجد أي شيء في الكون سواء إنسان او فيلم أو عمل يجتمع علية البشر جميعا، فالاختلاف في الرأي شيء طبيعي بالعكس الاختلاف شيء ايجابي في بعض الأحيان حتى نتحسن، فيوجد انتقادات بناءة تفيد البرنامج وتجعله يقدَم الأفضل لديه".
 
وكشفت الفنانة هيدي كرم، في حديث خاص لـ "العرب اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" نظرًا لجودة السيناريو. مضيفة "الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية خصوصًا أن لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى، فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه، فهي شخصية جديدة علي تمامًا بالإضافة إلى أنني بعشق فكرة وجود سبعة نساء لكل منهم شخصية وقصة وظروف مختلفة عن الأخرى، والا انه على الرغم من ذلك يوضح الفيلم كيف تقوي الست التي مثلها في ظروفها الصعبة ومحنتها وتجعلها تقف على رجلها من جديد".
 
وأوضحت هيدي ان المنافسة داخل كواليس العمل ممتعه للغاية فهي منافسة في حب الشغل حيث تريد كل فنانة إظهار أفضل ما لديها من قدرات تمثيلية حتى يخرج الفيلم بأفضل النتائج وأحسن شكل مميز للعمل خاصة أن كل فنانة عارفة دورها جيدا إذ يسود بيننا الحب والاحترام المتبادل بين الجميع وستظهر علاقة الحب والاحترام هذه على الشاشات عند عرض الفيلم للجمهور بين جميع بطلات العمل".
 
وعن دورها في العمل قالت، "أؤدي شخصية فتاة تدعى "عبير" وهي بنت كومبارس تحاول بكل الطرق ان تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات إلا أنها تواجه العديد من الصعاب هذا بالإضافة الي المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين فهو دور جديد علي تماما".
 
وبيَنت أن "التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق أكثر من رائع وأنا سعيدة للغاية للعمل معه فهو مخرج متمكن من أدواته جيدا ولا يبخل علي أي فنان بأي مجهود او نصيحة تفيده او وقت بالعكس فهو من المخرجين اللي بيحترموا جدا الفنانين العاملين معه احترام شديد للغاية".
 
وأفادت، بأن السينما في الوقت الحالة تشهد انتعاشه عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال إذ أنه بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديد وبطولات جماعية، مشيرة الى أن هذا يعتبر مؤشر ايجابي على انتعاشه السينما خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته هايدي كرم تعلن عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته



GMT 18:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكرياته الخاصة مع والده

GMT 10:36 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

حسن حسني يؤكد عدم تلقيه عروضَا خلال هذه الفترة

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates